Booking.com

احتلت طيران الإمارات المركز الأول كأفضل شركة طيران في العالم بحسب الدراسة السنوية التي تجريها “اي دريمز”، احدى اكبر وكالات السفر الالكتروني في العالم .

طيران الإمارات

تقدمت “طيران الإمارات” الى المركز الأول بنتيجة 24 .4 نقطة

بحسب الدراسة التي تم اعدادها بناء على آراء أكثر من 90 ألف مسافر من جميع أنحاء العالم، فقد تقدمت “طيران الإمارات” الى المركز الأول بنتيجة 24 .4 نقطة في حين جاءت شركة الخطوط الجوية السويسرية في المركز الثاني لتحصل على 18 .4 نقطة وحصلت شركة لوفتهانزا على 17 .4 نقطة.

وتصدرت الإمارات 5 فئات رئيسية من أصل 6 فئات شملها التصنيف هي فئة الأنظف والأكثر حداثة وفئة الأكثر ترفيه على الطائرة وفئة الأفضل في التعامل مع الأمتعة وفئة أفضل خدمة مضيفات” إضافة إلى فئة أفضل صالات لكبار الشخصيات . في حين جاءت في المركز الثالث في فئة شركات الطيران الأكثر راحة.

واحتلت طيران الامارات المركز الأول عالمياً في فئة الشركات الأكثر نظافة والاكثر حداثة حيث حصلت على 44 .4 نقطة وجاء الطيران النرويجي في المركز الثاني ب 27 .4 نقطة في حين جاءت الخطوط السويسرية ولوفتهانزا في المركز الثالث بالنقاط نفسها ب 24 .4 نقطة في حين حلت الخطوط النمساوية في المركز الخامس ب 21 .4 نقطة وفيرجن الاسترالية سادساً ب 20 .4 نقطة .

وفي فئة الشركات الأكثر ترفيهاً حلت طيران الإمارات في المركز الاول بحصولها على 48 .4 نقطة، متفوقة على الخطوط الجوية التركية التي جاءت في المركز الثاني ب 80 .3 نقطة والطيران النمساوي ثالثاً 39 .3 نقطة وجاءت لوفتهانزا في المركز الرابع ب 30 .3 نقطة، وحصلت طيران برلين على المركز الخامس 29 .3 نقطة .

وجاءت طيران الإمارات في صدارة الشركات العالمية في فئة الأفضل في التعامل مع الامتعة ب 3 .4 نقطة مقابل 14 .4 نقطة حصلت عليها لوفتهانزا و 089 .4 نقطة للتركية وحصلت الخطوط الجوية السويسرية على المركز الرابع ب 083 .4 نقطة وطيران برلين على 061 .4 نقطة . وتصدرت طيران الإمارات الشركات العالمية في فئة خدمة المضيفين من خلال حصولها على 40 .4 نقطة من تقييم المسافرين، بينما حصلت الخطوط الجوية السويسرية على 3 .4 نقطة وطيران ايجين على 29 .4 نقطة . وتعتبر خدمات صالات كبار الشخصيات من الخدمات التي تقدمها شركات الطيران بهدف نيل رضا العملاء، حيث أثبتت طيران الإمارات ريادتها للشركات العالمية في فئة صالات كبار الشخصيات برصيد 23 .4 نقطة تلتها كل من لوفتهانزا وينغوس والخطوط الجوية المتحدة والخطوط الجوية التركية والخطوط الجوية الأمريكية على التوالي .

وتعتبر فئة الراحة التي يشعر بها المسافر على متن الطائرة من أهم الأسباب التي تدفع المسافر لاختيار شركة دون غيرها، لذلك تحرص شركات الطيران على الاهتمام بهذه الفئة من خلال توفير مساحات مناسبة بين المقاعد . وبحسب آراء المسافرين فإن طيران الإمارات تعتبر ثالث أفضل شركة طيران في الحرص على راحة المسافرين بعد الخطوط الجوية السويسرية 82 .3 نقطة و النرويجية 8 .3 نقطة ثم طيران الامارات ب 75 .3 نقطة .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت