Booking.com

حصلت طيران الإمارات على لقب “أفضل ناقلة جوية في العالم” من مجلة “بزنس ترافيلر الشرق الأوسط” لعام 2017، ذلك بالإضافة إلى ثلاث جوائز أخرى وهي “أفضل درجة أولى”، “أفضل صالة درجة أولى” و”أفضل برنامج لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين”.

طيران الإمارات أفضل ناقلة من بزنس ترافيلر

وتأتي هذه الجوائز المرموقة بفضل سعيها الدائم لتلبية وتجاوز توقعات العملاء من خلال الخدمات التي توفرها، سواءً في الأجواء أو على الأرض.

وقد تم توزيع الجوائز خلال حفل حضره جمع من العاملين في قطاع السياحة والسفر، وقال عادل الرضا النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للعمليات: “يشكل عملاؤنا أساس علامتنا التجارية، ونحن نحرص على تطوير منتجاتنا باستمرار لتلبية متطلباتهم من جميع الجوانب”.

وأضاف الرضا: “يعد نيلنا لقب أفضل برنامج لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين، تأكيداً على ريادة هذا البرنامج ومدى مساهمته في توفير تجربة عملاء أفضل من خلال المزايا والفوائد المتفوقة التي يمنحها، ونحن فخورون بنيلنا تقدير قراء المجلة، وتستثمر طيران الإمارات بشكل مستمر في تطوير منتجاتها وتحسين خدماتها”.

الجدير بالذكر أنه خلال العام الماضي، قامت الناقلة اﻹماراتية بإدخال تحسينات على متن طائراتها شملت التصميم الجديد لمقاعد درجة رجال الأعمال، وإعادة تصميم أطقم مستلزمات العناية الشخصية لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، وتوفير بطانيات مصنوعة من عبوات بلاستيكية معاد تدويرها وحقيبة مستلزمات عناية شخصية تفاعلية لركاب الدرجة السياحية بالإضافة إلى التطوير الدائم لمجموعة الألعاب التي توفرها لمسافريها الصغار.

ويستمتع ركاب الناقلة ببرنامجها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية والذي يوفر أكثر من 2600 قناة حسب الطلب تعرض الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب.وعلى الأرض، تتواصل استثمارات الناقلة في تطوير صالاتها الخاصة.

كما أكملت هذا العام تجديد صالة رجال الأعمال في الكونكورس B بمطار دبي الدولي بكلفة 11 مليون دولار أميركي، كما افتتحت صالة جديدة في مطار كيب تاون الدولي في جنوب أفريقيا.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.