Booking.com

حصلت شركة طيران الإمارات الأسبوع الماضي على خمس جوائز عكست تميزها الدائم وارتقائها بتجربة العملاء على الأرض وفي الأجواء والتزامها المستمر بالاستثمار في منتجات وخدمات مبتكرة.

وقد حصدت طيران الإمارات لقب “أفضل ناقلة في العالم” و”أفضل ناقلة في منطقة الشرق الأوسط” ضمن “جوائز ألترا 2018″، التي تعتمد تقييماتها على آراء 500 ألف من قراء مجلتي تليغراف “ألترا ترافل المملكة المتحدة” و”ألترا ترافل الشرق الأوسط”.

وتسلم السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات، الجائزتين خلال الحفل الذي أقيم بفندق برج العرب جميرا في دبي، بحضور عدد من خبراء صناعة السفر وكبار الشخصيات.

وفي روسيا، نالت طيران الإمارات جائزة “أفضل ناقلة دولية” ضمن جوائز مجلة “ناشيونال جيوغرافيك ترافيلر 2018” بنسختها الثامنة.

واستندت نتائج التصويت على آراء 270 ألف شخص وحضر حفل توزيع الجوائز رواد صناعة السفر وممثلون عن وسائل الإعلام.

كما حصدت الناقلة لقب “أفضل ناقلة في الشرق الأوسط” ضمن جوائز “بيزنس ترافيلر روسيا ورابطة دول الكومنولث المستقلة 2018″، وتحتفي هذه الجوائز بالتميز التشغيلي وخدمة العملاء التي توفرها الناقلة.

وبالإضافة إلى ذلك، حازت طيران الإمارات لقب “أفضل ناقلة للرحلات الطويلة 2018” في حفل “جوائز مجلة ترافيل 2018” الذي أقيم في بلجيكا.

وحضر الحفل 700 شخص من رواد القطاع وخبراء صناعة السفر وممثلي وسائل الإعلام. وتحتفي هذه الجائزة، بنسختها الـ21، بالعلامات التجارية العالمية التي توفر أفضل تجارب الضيافة في بلجيكا.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت