Booking.com

حصلت طيران الإمارات للمرة الثانية على التوالي على جائزة “أفضل نظام ترفيه جوي” خلال حفل جوائز خيارات المسافرين “أبيكس إكسبو” الذي أقيم مؤخراً في مدينة بوسطن الأمريكية.

وقد حظيت الناقلة أيضاً على تصنيف ناقلة عالمية من فئة خمسة نجوم ضمن التصنيف الرسمي للناقلات الجوية، وهو الأعلى في البرنامج الرئيس لتصنيف الناقلات الجوية، والذي يستند فقط على ردود فعل وآراء المسافرين.

وتواصل الناقلة استثمارها بنظامها للترفيه في الأجواء ice، كجزء أساسي من خدماتها ذات المستوى العالمي، كما أطلقت مؤخراً قناتين للأطعمة والمشروبات على هذا النظام، وذلك لإطلاع ركابها على كيفية إعداد قوائم الطعام والشراب على الطائرات والعمل مع شركائها العالميين.

ويوفر نظام ice  للترفيه الجوي 3500 قناة ترفيهية، بما في ذلك أحدث الأفلام حول العالم بنحو 40 لغة ومسلسلات تلفزيونية وعشرات الآلاف من المقطوعات الموسيقية وألعاب الفيديو. وفي العام الماضي، أضافت الناقلة أكثر من 1000 قناة لتتيح للعملاء مزيداً من خيارات الترفيه في الأجواء.

وكانت طيران الإمارات قد أبرمت شراكة مع “لينكد-إن” لتقديم برامج تعليمية يستفيد منها الركاب عبر نظامها الترفيهي، وتغطي البرامج مواضيع شتى، مثل الإدارة العامة والتسويق، وكذلك دورات uTalk اللغوية التي تقدم دروساً للمبتدئين.

وتتوفر خدمة استقبال البث التلفزيوني الحي على أكثر من 170 طائرة ضمن أسطول طيران الإمارات، حيث يمكن للركاب مشاهدة البطولات الرياضية وأحدث الأخبار العالمية. كما تتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi على كامل طائرات الأسطول ويمكن للعملاء في جميع الدرجات الاستمتاع بـ20 ميغابايت من البيانات مجاناً.

وتستند فكرة جوائز خيارات المسافرين أبيكس إكسبو على آراء المسافرين من جميع أنحاء العالم، وقد شارك المسافرون في تصنيف أكثر من مليون رحلة لحوالي 500 ناقلة جوية حول العالم خلال الفترة من 1 يوليو 2017 وحتى 31 يونيو 2018.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت