Booking.com

اعتباراً من الأول من أغسطس الجاري، شكلت العاصمة الإسبانية أحدث إضافة إرباص A380 فأصبحت المحطة رقم 37 على شبكة الطائرة العملاقة لطيران الإمارات.

وتعد طيران الإمارات أول ناقلة توفر رحلات منتظمة بطائرة إرباص A380 إلى مدريد، وتزامن ذلك مع مرور خمس سنوات على إطلاق خدماتها إلى إسبانيا.

وتضيف رحلة إرباص A380 الجديدة 2900 مقعد أسبوعياً بين دبي ومدريد، ما يصل بعدد المقاعد التي توفرها الناقلة إلى إسبانيا ومنها إلى أكثر من 22 ألف مقعد أسبوعياً.

 

وتوفر طائرة إرباص A380 التي تخدم مدريد 519 مقعداً بتقسيم الدرجات الثلاث: 14 جناحاً خاصاً في الأولى، و76 مقعداً يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال، و429 مقعداً مريحاً مع مساحات رحبة بين الصفوف لتمديد القدمين في الدرجة السياحية.

وينعم الركاب في الدرجات الثلاث بنظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يوفر أكثر من 2000 قناة تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والموسيقى وألعاب الفيديو وغيرها.

وقال فرناندو سواريز دي غونغورا، مدير طيران الإمارات في إسبانيا: “واصلنا طوال الأعوام الخمسة الماضية بناء وتطوير عملياتنا في إسبانيا، وقد أصبحت إرباص A380 تخدم الآن محطتينا الاثنتين في البلاد، مدريد وبرشلونة، وذلك لتلبية الطلب الكبير على خدماتنا.

“لقد نقلنا على خطوطنا بين دبي وإسبانيا منذ بدء عملياتنا ما يزيد على 2.3 مليون مسافر، ويوفر تشغيل الطائرة العملاقة مزيداً من المقاعد على خط مدريد”.

من جانبه، قال كارلوس بريوتو، رئيس غرفة تجارة مدريد: “نحن على ثقة من أن قيام طيران الإمارات بزيادة السعة من خلال تشغيل الإيرباص A380 على خط مدريد سيساهم في تعزيز حركة التجارة والسياحة بين إسبانيا ودولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، ومع مختلف محطات طيران الإمارات في الشرق الأقصى وأستراليا”.

 

 

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.