Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن تعزيز خدماتها إلى الرياض بإضافة رحلة يومية منتظمة اعتباراً من 15 ديسمبر/كانون الأول الجاري، وبذلك يصل عدد رحلات الناقلة إلى عاصمة المملكة العربية السعودية إلى 21 رحلة في الأسبوع.

قال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: سوف يوفر توسيع خدماتنا إلى الرياض مزيداً من المرونة لعملائنا من رجال الأعمال والعائلات للسفر بين المملكة ودولة الإمارات، كما يزيد من خيارات متابعة السفر عبر دبي إلى مختلف محطات شبكة خطوطنا العالمية.

وأشار إلى أن الطلب على السفر بين الرياض ودبي يشهد نمواً متواصلاً، ما جعل زيادة عدد الرحلات خطوة طبيعية.

وحسب أرقام طيران الإمارات، فإن أعداد الركاب على رحلات الناقلة بين دبي والرياض منذ بداية السنة الجارية حتى الآن زاد على 450 ألف راكب.

وكان تقرير ديلويت الأخير “أسواق الفنادق في الشرق الأوسط” قد أظهر أن عدد زوار دبي السعوديين خلال العام 2014 زادوا على 1.5 مليون زائر.

وتواصل دبي اجتذاب الزوار السعوديين، حيث توفر لهم خيارات واسعة من الفنادق والأنشطة الترفيهية التي تلبي متطلبات جميع أفراد العائلة ومختلف الميزانيات.

وسوف تعمل الرحلة اليومية الثالثة بين دبي والرياض بطائرات إيرباص A330-200 بتوزيع الدرجتين والثلاث درجات. واعتباراً من 15 ديسمبر، ستغادر الرحلة “ئي كيه 815” مطار دبي الدولي يومياً في الساعة 1:25 في الصباح الباكر، وتصل إلى الرياض في الساعة 2:25 صباحاً.

وتقلع رحلة العودة “ئي كيه 816” من مطار الملك خالد الدولي في الساعة 3:45 صباحاً، لتصل إلى دبي في الساعة 6:45 صباح اليوم ذاته.

وإضافة إلى الرياض، تسير طيران الإمارات رحلات يومية إلى كل من جدة والدمام والمدينة المنورة. وتخدم طيران الإمارات المملكة العربية السعودية حالياً بـ 59 رحلة في الأسبوع. وسوف يرتفع العدد إلى 70 رحلة اعتباراً من 15 ديسمبر، حين تزيد طيران الإمارات عدد رحلاتها إلى كل من جدة والرياض.

شارك برأيك