Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن عزمها إعادة تشغيل رحلاتها الى بغداد اعتبارا من 17 سبتمبر المقبل حيث كانت هذه الخدمة قد توقفت مؤقتا منذ يناير 2015. 

وسوف تستأنف طيران الإمارات تشغيل عملياتها إلى العاصمة العراقية بأربع رحلات أسبوعيا باستخدام طائرة إيرباص أيه 330 -300 بتقسيم الثلاث درجات.

وقال الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، قررنا بعد مراجعة الأحوال الأمنية وإجراءات السلامة استئناف تشغيل رحلاتنا المنتظمة بين دبي وبغداد .

واعتبارا من 17 سبتمبر وحتى 23 أكتوبر المقبلين ستعمل رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 941/ 942” يومي الأحد والأربعاء والرحلة “ئي كيه 943/ 944” يومي الخميس والسبت.

وسيتغير توقيت الرحلات اعتبارا من 25 أكتوبر إلا أن خدمة طيران الإمارات إلى بغداد ستستمر كما هي أي أن الرحلة “ئي كيه 941/ 942” ستبقى تعمل يومي الأحد والأربعاء والرحلة “ئي كيه 943/ 944” يومي الخميس والسبت.

وكانت بغداد قد انضمت إلى شبكة خطوط طيران الإمارات منذ عام 2011 وتشغل الناقلة حاليا أربع رحلات أسبوعيا بين دبي أربيل ورحلتين يوميا بين دبي ومدينة البصرة في جنوب العراق.

وحصلت طيران الإمارات على جوائز عديدة عن تميز وجباتها وتنوع وسائل الترفيه أثناء الرحلة وتفوق الخدمة التي تقدمها الشركة على وجه العموم.

وتتميز طيران الإمارات بسرعة معدل نموها كناقل عالمي وبامتلاكها لأسطول طائرات يعتبر من أصغر الأساطيل الحالية عمراً، إذ تمتلك حوالي 203 طائرة من مختلف الطرازات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.