Booking.com

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تطور خدمتها الثانية إلى مطار مانشستر الدولي باستخدام طائرة أخرى من طراز ” إيرباص أ  380 ” ابتداء من الاول من فبراير المقبل لتخدم بذلك الناقلة هذه المدينة البريطانية برحلتين يوميا بطائرات الإيرباص أ 380.

طيران-الامارات

يستمتع الركاب في جميع الدرجات بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي

وسوف تستبدل طائرة البوينج 777 التي تخدم الرحلة اليومية الثانية من دبي إلى مانشستر بالطائرة ذات الطابقين لترتفع بذلك عدد الرحلات اليومية لطائرة الإمارات أ 380 إلى المملكة المتحدة إلى 8 رحلات أي نصف عدد الرحلات اليومية التي تشغلها الناقلة إلى تلك الدولة وعددها 16 رحلة يوميا.

وسوف تسهم الرحلة اليومية الثانية للطائرة أ  380 في زيادة السعة المقعدية للناقلة إلى مانشستر بنسبة 13 في المائة حيث تشكل الدرجتان الأولى ورجال الأعمال أكثر من 20 في المائة من هذه الزيادة وتوفر الخدمة الجديدة 14 جناحاً خاصاً في الدرجة الأولى و76 مقعداً في درجة رجال الأعمال و427 مقعداً في السياحية.

ويستمتع الركاب في جميع الدرجات بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي الذي يوفر أكثر من 2000 قناة حسب الطلب بالإضافة إلى خدمة الانترنت اللاسلكي ووجبات الطعام الشهية.

وقال هيوبيرت فراخ نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية ” يعد مطار مانشستر ثالث مطارات المملكة المتحدة من حيث كثافة الحركة وشهد الطلب على السفر إلى دبي وما بعدها زيادة ملحوظة خلال سنوات خدمتنا هذه المدينة البريطانية منذ 25 عاما”.

وتوفر طائرة الإيرباص أ  380 لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال تجربة فريدة في الأجواء إذ ينعم مسافرو الدرجة الأولى بأجنحة خاصة إلى جانب إمكانية استخدام وحدتي الشاور سبا على متن الطائرة ما يتيح لهم الوصول إلى وجهاتهم وهم في كامل لياقتهم سواء كانوا مسافرين في رحلة عمل أم في إجازة علما بأن طيران الإمارات تعد الناقلة الوحيدة التي توفر الشاور سبا في الأجواء.

كما يستطيع المسافرون في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال الاسترخاء أيضا في الصالون الجوي الذي يتيح لهم التواصل فيما بينهم وتناول ما يحلو لهم من تشكيلة المشروبات والمقبلات التي يعدها نخبة من مشاهير الطهاة.

أما ركاب الدرجة السياحية فيمكنهم الجلوس في مقاعدهم براحة تامة حيث توفر الطائرة مسافات رحبة بين صفوف المقاعد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت