Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن عزمها إطلاق خدمة يومية جديدة من دبي إلى مطار نيوآرك ليبرتي الدولي في الولايات المتحدة الأمريكية عبر العاصمة اليونانية أثينا، وذلك اعتباراً من 26 مارس 2017.

وسوف تعزز الخدمة الجديدة رحلات طيران الإمارات الأربع بين دبي ومطار جيه إف كيه في نيويورك من خلال توفير خيار مريح آخر للمسافرين الدوليين إلى منطقة نيويورك الكبرى.

وتوفر رحلة دبي-أثينا-نيوآرك خدمة يومية دون توقف على مدار العام بين الولايات المتحدة واليونان، وهي خدمة غير متوفرة حالياً منذ عام 2012.

وسوف تستخدم طيران الإمارات على الخط الجديد طائرة من طراز بوينغ 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الأولى، و 42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و 304 مقاعد مريحة مع مساحات رحبة بين الصفوف لتمديد القدمين، إضافة إلى طاقة شحن مقدارها 19 طناً في كل اتجاه.

وتأتي رحلة طيران الإمارات من دبي إلى مطار نيوآرك ليبرتي الدولي عبر أثينا، في أطار توسع الشركة لفتح مسارات جديدة إلى المدن الأمريكية انطلاقاً من دبي، إضافة إلى مسارات جديدة من مطارات أوروبية بموجب حقوق “الحرية الخامسة” المرتبطة باتفاقيات الأجواء المفتوحة مع السلطات الأمريكية.

وتتيح حقوق الحرية الخامسة لشركة الطيران تسيير رحلات بين دول أجنبية في إطار رحلات من وإلى دولتها. وتمارس طيران الإمارات ذلك بالفعل حيث تقوم بتسيير رحلات من ميلانو إلى نيويورك أطلقتها في أكتوبر 2013.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت