Booking.com

تمكنت طيران الإمارات للسنة الرابعة عشرة على التوالى من الحصول على جائزة “أفضل نظام ترفيه جوى”، ضمن جوائز “سكاى تراكس” للناقلات الجوية العالمية، كما نالت كذلك جائزة أفضل موظفى خدمات فى الشرق الأوسط.

وتعد جوائز سكاي تراكس معيارا عالميا يحتفي بتميز الناقلات الجوية، وقد تم منح جوائز هذا العام بناء على تصويت أكثر من 20 مليون مسافر عبر 100 دولة، وشمل المسح 355 ناقلة خلال الفترة بين أغسطس 2017 ومايو 2018.

وتتيح شركة طيران الإمارات لركابها الاستمتاع بواحد من أحدث وأشمل أنظمة الترفيه، وخدمات الاتصال الجوى، يوفر نظامها للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوى ice أكثر من 3500 قناة تعرض الأفلام والمسلسلات الحديثة والكلاسيكية والألبومات الغنائية، بما فى ذلك 100 قناة للأطفال و850 فيلمًا من مختلف مناطق العالم.

ويتيح البث التلفزيونى الحى لركاب طيران الإمارات من مشجعى ومحبى الرياضة متابعة البطولات والمباريات عبر قناتى “سبورت 24″ و”سبورت 24 إكسترا”.

كما يمكن للركاب أيضًا متابعة عدد من القنوات الإخبارية العالمية، مثل “سى إن إن”، و”بى بى سى وورلد نيوز” و”سكاى نيوز” و”يورو نيوز” و”سى إن بى سى” و”إن إتش كيه وورلد”.

وتتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكى Wi-Fi على كامل طائرات أسطول طيران الإمارات، يتوفر 20 ميجابايت من البيانات مجانًا لكل راكب، ويزيد عدد المستفيدين من هذه الخدمة على مليون راكب شهريًا.

ويمكن لأعضاء سكاى واردز طيران الإمارات الحصول على مزايا خصوصا فى استخدام الإنترنت تبعًا لفئة العضوية ودرجة السفر، بما فى ذلك بيانات غير محدودة عند السفر فى الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال.

وبهذه المناسبة، قال باتريك برانيلى، نائب رئيس طيران الإمارات: “نعمل جاهدين دومًا للمحافظة على ميزاتنا فى الابتكار، ومواصلة توفير محتوى يلائم ركابنا متعددى الجنسيات والخلفيات الثقافية، وتعد حقيقة منح هذه الجوائز بناءً على آراء الركاب بمثابة تقدير رائع للعمل الدؤوب الذى نبذله فى سبيل توفير تجربة طيران الإمارات”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت