Booking.com

حصلت شركة طيران الإمارات اليوم، على لقب “أفضل ناقلة في العالم”، ضمن جوائز “تريب أدفايزر تشويس” للناقلات الجوية العالمية التي تنظم للسنة الأولى.

طيران الإمارات الأفضل في العالم ضمن جوائز تريب أدفايزر تشويس

وبالإضافة إلى الجائزة الرئيسة، كانت طيران الإمارات الفائز الأكبر حيث حصدت أربع جوائز أخرى هي: أفضل ناقلة كبرى- الشرق الأوسط وأفريقيا، أفضل درجة سياحية، أفضل درجة أولى، وأفضل ناقلة عالمية، وذلك من بين قائمة ضمت 10 شركات طيران حول العالم.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يدخل فيها “تريب أدفايزر”، أكبر موقع شبكي للسفر، فئة الناقلات الجوية ضمن جوائز خيارات المسافرين، وذلك لتكريم شركات الطيران العالمية وفقاً لتقييمات كمية ونوعية يتم جمعها خلال 12 شهراً.

وبهذه المناسبة، قال السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات: “نحن فخورون بنيل لقب أفضل ناقلة في العالم ضمن جوائز تريب أدفايزر ترافيلرز تشويس للناقلات الجوية 2017، وتؤكد حقيقة أن الجوائز منحت نتيجة مراجعات وآراء محايدة مدى التزامنا بتقديم تجربة سفر متميزة لعملائنا، الذين نعمل دوماً لكي يبقوا على طيران الإمارات خياراً أول في السفر”.

وتابع: “وهذا ما يفسر استثماراتنا المتواصلة في تطوير المنتجات والخدمات في جميع الدرجات، والأهم من ذلك تفاني موظفينا في تقديم أفضل الخدمات لعملائنا على الأرض وفي الأجواء”.

ومن جانبه، قال برايان سالزبيرغ مدير عام تريب أدفايزر فلايتس: “أطلقنا جوائز ترافيلرز تشويس للناقلات الجوية من أجل توفير معلومات تساعد المسافرين على اتخاذ قراراتهم عند التخطيط للسفر جواً، وذلك اعتماداً على تجارب مجتمع تريب أدفايزر، وقد نالت طيران الإمارات هذه المرتبة كأفضل ناقلة جوية في العالم بفضل تركيزها المستمر على تقديم تجربة سفر متميزة لعملائها”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت