Booking.com

حققت طيران الإمارات إنجازاً جديداً بحصولها للمرة الرابعة على التوالي على جائزة الشركة “الأفضل في الشرق الأوسط في تجربة السفر الجوي للعام 2013” ضمن حفل توزيع جوائز خيار المسافر APEX الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس الأميركية.

طيران الإمارات

طيران الإمارات أول شركة طيران توفر خدمة السيارة مع السائق المجانية لركابها

وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إنها نالت جائزة “الأفضل في تجربة السفر الجوي” ضمن جوائز تجربة السفر المستقبلي FTE التي وزعت في لاس فيجاس أخيراً.

وتصنف جوائز خيار المسافر APEX التي يتم التصويت عليها من قبل ركاب شركات الطيران من خلال الخدمات والمنتجات والمبتكرات التي تقدمها على الأرض بالإضافة إلى المأكولات وخدمات المقصورة والترفيه في الأجواء.

ويقوم فريق من خبراء الصناعة باختيار جوائز تجربة السفر المستقبلي FTE التي كرمت التزام “طيران الإمارات” بتقديم أفضل تجربة سفر جوي ممكنة.

وقال تيم كلارك رئيس طيران الإمارات: “تواصل الشركة التزامها تجاه عملائها بتقديم أغنى وأفضل تجربة سفر ممكنة تتيح لهم الاستمتاع بوسائل الراحة التي توفرها على كل رحلة وإلى أي وجهة تخدمها”.

وأضاف: “نعمل على تطوير جميع خدماتنا بشكل مستمر من أبسط الخدمات على الأرض, وحتى أفخم وأفضل المبتكرات الترفيهية التي نوفرها في الأجواء بهدف ضمان بقائنا في صدارة الإبداع والالتزام ورعاية عملائنا, ونشكر القائمين على كل من جوائز APEX وFTE على تكريم تميّز خدماتنا”.

وتعتبر الناقلة أول شركة طيران توفر خدمة السيارة مع السائق المجانية لركابها على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال, وأصبحت في العام 1992 أول خطوط جوية في العالم تركب نظام الفيديو الشخصي في كل مقعد في الدرجات الثلاث على جميع طائراتها, وتعد «طيران الإمارات» كذلك أول ناقلة توفر الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى فضلاً عن نظام الإضاءة المبتكر في جميع المقصورات الذي يحد من تأثير عناء السفر.

كما أن الشركة تعتبر أول ناقلة في العالم توفر لركابها إمكانية استخدام هواتفهم النقالة على الرحلات من خلال نظام إيروموبايل, ويوفر نظام الشركة للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice أكثر من 1500 قناة مرئية ومسموعة, وكانت الناقلة قد بدأت بتوفير أخيراً شاشات متطورة تعمل باللمس لدعم نظام الفيديو الشخصي في كل مقعد على الدرجات الثلاث.

وقال باتريك برانيللي نائب رئيس طيران الإمارات في دائرة الاتصالات المشتركة للمنتجات والنشر والمناسبات عقب استلامه الجائزتين بالنيابة عن الشركة: “تبدأ تجربة المسافر مع الشركة من اللحظة التي يحجز فيه رحلته, وانطلاقاً من هذه النقطة يبدأ عملنا في تقديم تجربة متكاملة تتجاوز كافة التوقعات”.

وأضاف برانيللي: “يعمل فريق طيران الإمارات بشكل متكامل لضمان أن كل جزئية من رحلة المسافر معنا هي استثنائية”.

وكانت طيران الإمارات قد حصدت في أوائل العام الجاري جائزة “أفضل ناقلة جوية للعام” ضمن جوائز سكاي تراكس السنوية بالإضافة إلى جائزة أفضل نظام ترفيه جوي في العالم للسنة التاسعة على التوالي.

وجدير بالذكر أن طيران الإمارات هي شركة طيران وطنية إماراتية تتخذ من مطار دبي الدولي بإمارة دبي ثاني أكبر مدن دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها ومركزاً لعملياتها, وتقوم طيران الإمارات بتقديم خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم, وتعتبر طيران الإمارات إحدى الشركات التابعة لمجموعة الإمارات, وتمتلكها حكومة دبي بالكامل, وتتميز طيران الإمارات بسرعة معدل نموها كناقل عالمي وبامتلاكها لأسطول طائرات يعتبر من أصغر الأساطيل الحالية عمراً إذ تمتلك طيران الإمارات حوالي 129 طائرة من مختلف الطرازات, وتعتبر طيران الإمارات أكبر مشغل لطائرات إيرباص A380 إذ أنها تعاقدت مع عملاق صناعة الطائرات الأوروبية شركة إيرباص لشراء 55 طائرة من هذا الطراز, وتسلمت منهم حتى الآن 22 طائرات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت