Booking.com

أعلنت طيران الإمارات أمس ، إبرام اتفاقية مشاركة في الرموز مع “فلايبي”، أكبر ناقلة إقليمية في أوروبا ومقرها الرئيسي مدينة إكستر البريطانية. وتفتح الاتفاقية الجديدة آفاقاً أوسع لعملاء الناقلتين للسفر عبر المملكة المتحدة والعالم.

طيران الإمارات

تشغل طيران الإمارات يومياً 16 رحلة إلى المملكة المتحدة انطلاقاً من دبي

وبموجب الاتفاقية، سيظهر رمز طيران الإمارات على أرقام رحلات “فلايبي” العاملة على 25 خطاً في المملكة المتحدة (بعد الحصول على موافقة السلطات التنظيمية)، ما سيضيف 13 وجهة جديدة إلى شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية، ويتيح لركابها مواصلة سفرهم إلى مدن أخرى، مثل إدنبره وابردين وجيرنسي وآيل أوف مان وجيرسي ونيوكواي.

كما سترتبط جميع رحلات “فلايبي” مع رحلات طيران الإمارات إلى دبي وما بعدها من مانشستر وغلاسكو وبيرمنغهام. وتتطلع “طيران الإمارات” و”فلايبي” حالياً إلى بدء العمل بهذه الشراكة خلال شهر يوليو/تموز المقبل.

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس “طيران الإمارات”: “تتسم هذه الاتفاقية بأهمية خاصة في وقت نواصل توسيع شبكة وجهاتنا عبر العالم. وسوف توفر اتفاقية تبادل الرموز مع فلايبي لركابنا انطلاقاً من مختلف مناطق ومدن المملكة المتحدة، مزيداً من الخيارات والمرونة للسفر إلى دبي وما بعدها والعودة بمنتهى السهولة”.

وأضاف: “تشغل طيران الإمارات يومياً 16 رحلة إلى المملكة المتحدة انطلاقاً من دبي، وسوف تضيف رحلة جديدة إلى بيرمنغهام اعتباراً من مطلع أغسطس المقبل. وسوف ننقل بالمشاركة مع فلايبي أعداداً أكبر من المسافرين إلى مزيد من الأماكن والوجهات من وإلى المملكة المتحدة”.

من جانبه، قال بول سايمونز، الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في فلايبي: “تشكل اتفاقية المشاركة في الرموز مع طيران الإمارات معلماً مهماً على مسار تطور ونمو شركتنا المتواصل، فهي ستسمح لنا بتوفير خيارات أمام عملائنا للسفر بسهولة من مطارات محلية في مختلف مناطق المملكة المتحدة إلى دبي، ومنها إلى عشرات المحطات عبر شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية”.

وتعمل “فلايبي” على أكثر من 180 خطاً إلى 72 مطاراً في أوروبا. وسوف يتاح لركاب طيران الإمارات المسافرين مع الناقلة البريطانية اصطحاب نفس أوزان الأمتعة المحمولة على رحلات طيران الإمارات وصولاً إلى وجهاتهم النهائية، كما يحصل هؤلاء على بطاقات صعود إلى الطائرة لكامل الرحلة في أول مطار ينهون فيه إجراءات سفرهم.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت