Booking.com

حصلت شركة طيران الإمارات على جائزتين مهمتين ضمن جوائز سكاي تراكس 2017، وهما “أفضل نظام للترفيه على مقصورة الطيران في العالم” و “أفضل وسائل الراحة على الدرجة الأولى” إضافة إلى ترتيبها الرابع ضمن قائمة أفضل شركة طيران في العالم لسنة 2017.

وتم الإعلان عن جوائز سكاي تراكس في معرض باريس الجوي بناء على تصويت الركاب من أنحاء العالم، وتعتبر جوائز شركات الطيران العالمية المرموقة على نطاق واسع بمثابة معيار عالمي للتميز على صعيد شركات الطيران.

ويتم اختيار شركات الطيران الفائزة بناءً على الأصوات ونتائج استطلاع الرأي الممتدة على مدار عشرة أشهر لأكثر من 19 مليون مسافر جوي من 105 دولة حول العالم.

ويغطي استطلاع الرأي 325 شركة طيران تتراوح ما بين أكبر شركات الطيران الدولية وصولاً إلى الناقلات المحلية الأصغر حجماً، ويشمل قياس معايير الجودة ما يصل إلى 41 مؤشراً من مؤشرات الأداء الرئيسية على امتداد مختلف عناصر المنتجات والخدمات المقدمة للعملاء في المطارات وفي الأجواء على متن الطائرات.

وقد أوضحت مؤسسة سكاي تراكس إن طيران الإمارات تأسست عام 1985 وكانت تشغل من دبي طائرتين فقط، لكن أسطولها أصبح الآن يتكون من 230 طائرة.

وتسيير طائرات الإمارات أسطولها حالياً إلى أكثر من 140 مدينة في العالم في 80 دولة، وتتوسع شبكة طيران الإمارات بسرعة كبيرة، حيث تشغل أكثر من 1500 رحلة جوية من قاعدتها في دبي أسبوعياً لتخدم مواقع في ست قارات في العالم.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.