Booking.com

تبدأ طيران الإمارات تشغيل طائراتها البوينغ “777-300ER” المجهزة بمنتجات الدرجة الأولى الجديدة بين دبي والرياض اعتباراً من 16 أبريل الجاري، وبين دبي والكويت اعتباراً من 1 يونيو 2019.

وسوف يستمتع المسافرون من وإلى الرياض على الرحلة “ئي كيه 819″، بمنتجات الدرجة الأولى الجديدة.

وتقلع هذه الرحلة من مطار دبي الدولي في الساعة 6:55 صباحاً، وتصل إلى الرياض في الساعة 7:50 صباحاً، في حين تغادر رحلة العودة “ئي كيه 820” من الرياض في الساعة 9:35 صباحاً وتصل إلى دبي في الساعة 12:30 ظهراً.

وسوف يتم تشغيل البوينج 777 الجديدة على هذا الخط بمعدل 5 رحلات أسبوعياً، ويومياً اعتباراً من 1 يونيو 2019.

وسوف يتمكن عملاء طيران الإمارات القادمين من الرياض من مواصلة رحلاتهم عبر دبي بسهولة إلى كل من لندن هيثرو وباريس ومدريد ومطار جون إف كنيدي في نيويورك وحيدر أباد وبرشلونة ولوس أنجلوس وجنيف وأمستردام.

كما ستوفر طيران الإمارات أيضاً منتجات الدرجة الأولى الجديدة لركابها من وإلى الكويت المسافرين على الرحلة اليومية “ئي كيه 855″، التي تقلع من مطار دبي الدولي عند الساعة 7:45 صباحاً، وتصل إلى الكويت في الساعة 8:25 صباحاً، ورحلة العودة “ئي كيه 856” التي تغادر مطار الكويت الدولي في الساعة 9:50 صباحاً لتصل إلى دبي في الساعة 12:40 ظهراً.

وقد صنفت OAG Aviation خط دبي- الكويت كأحد أكثر الخطوط ازدحاماً في العالم، كما يعد أيضاً أكثر الخطوط ازدحاماً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتشغل طيران الإمارات 4 رحلات يومياً إلى الرياض و6 رحلات يومياً إلى الكويت. وتخدم طائرات البوينج777-300ER المجهزة بالمنتجات الجديدة رحلات الناقلة إلى كل من بروكسل وجنيف وفيينا ولندن ستانستد.

وفي هذا الشأن، قال عادل الغيث، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية في منطقة الخليج والشرق الأوسط: “سوف تصبح المملكة العربية السعودية والكويت أول سوقين في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي نخدمهما بطائرات البوينج المجهزة بأجنحة خاصة في الدرجة الأولى مغلقة بالكامل ومستوحاة من مرسيدس بنز”.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت