Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن نتائج السنةالمالية، حيث ارتفعت أرباحها للعام بأكمله إلى 21%، إذ حققت مليار درهم (287.5 مليون دولار) في الاثني عشر شهرا المنتهية حتى 31 مارس، مقارنة مع 871 مليون درهم في السنة السابقة، بينما انخفضت الإيرادات 6.1% إلى 92 مليار درهم.

وقد تسلمت الناقلة التي تعد إحدى أكبر شركات الرحلات الجوية طويلة المدى خلال السنة المالية ست طائرات جديدة، جميعها من طراز “A380″، وخرج من الخدمة ست طائرات منها أربع طائرات بوينغ 777-300ER، وطائرة بوينغ 777-300، وطائرة شحن من طراز بوينغ 777، ما وصل بعدد الأسطول في نهاية مارس 2020 إلى 270 طائرة، كما بلغ معدل عمر طائرات الأسطول 6.8 سنوات.

وبينت طيران الإمارات أنها أطلقت خلال السنة المالية خدمات ركاب إلى ثلاث وجهات جديدة، هي: بورتو في البرتغال، مكسيكو سيتي بالمكسيك وخدمة بانكوك- بنوم بنه.

وذكرت أنها أكملت أيضاً عامين من شراكتها الاستراتيجية الناجحة مع “فلاي دبي”، وقد استفاد 5.3 ملايين راكب من سهولة مواصلة سفرهم عبر الشبكة المشتركة لـ”طيران الإمارات” و”فلاي دبي” منذ استهلت الناقلتان شراكتهما في أكتوبر 2017.

وبينت أنه خلال السنة المالية، تمكنت طيران الإمارات من ترتيب تمويلات قدرها 9.3 مليارات درهم (2.5 مليار دولار) لتمويل توسعات أسطولها، وذلك باستخدام مختلف الهيكليات التمويلية المتاحة.

وفي إطار مبادراتها لخفض النفقات والاستفادة من انخفاض أسعار الفائدة العالمية، أعادت طيران الإمارات تمويل وتسعير أكثر من 5.5 مليارات درهم خلال السنة المالية 2019/ 2020، ما ادى إلى تحقيق وفورات مستقبلية تقدر بما يزيد على 110 ملايين درهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت