Booking.com

مع دخول موسم السفر والإجازات الصيفية، بدأت طيران الإمارات توفير خدمة جديدة لركابها المسافرين عبر المبنى 3 في مطار دبي الدولي تتيح لهم من خلالها إنهاء إجراءات سفرهم مبكراً قبل 24 ساعة من رحلتهم.

ويمكن للمسافرين الراغبين الاستفادة من هذه الخدمة التوجه إلى المنطقة المخصصة لإنهاء إجراءات السفر مبكراً، والكائنة في المستوى 2 منطقةC في موقف السيارات بجوار مبنى مطار دبي الدولي رقم 3 وإتمام معاملاتهم بسهولة من خلال 16 كاونتراً مخصصاً لهذه الخدمة، وذلك قبل 24 ساعة من موعد انطلاق رحلتهم.

مبنى 3 ـ مطار دبي الدولي

داخل مبنى 3 في مطار دبي الدولي

وتمنح الخدمة الجديدة العملاء، بعد إنهاء إجراءات سفرهم شخصياً وتسليم أمتعتهم واستلام بطاقات الصعود إلى الطائرة، المرونة الكافية للعودة إلى المطار في التوقيت الذي يناسبهم والتوجه مباشرة إلى منطقة ختم جوازات السفر. وتوفر طيران الإمارات هذه الخدمة طوال أيام الأسبوع خلال الفترة بين الساعة 5 بعد الظهر والساعة 10 صباحاً، خلال الفترة المسائية التي تشهد تدفقاً كبيراً للركاب المغادرين على رحلاتها.

وتعتبر الخدمة الجديدة بديلاً سهلاً لإنهاء إجراءات السفر من خلال كاونترات المبنى رقم 3 في مطار دبي المخصص بأكمله لرحلات طيران الإمارات، وخياراً مثالياً لسفر المجوعات والعائلات وكذلك سفر الأفراد. وتوفر طيران الإمارات هذه الخدمة لركابها الراغبين في إنهاء إجراءات سفرهم قبل 24 ساعة من موعد انطلاق رحلتهم، ما عدا أولئك المسافرين إلى الولايات المتحدة. وتتيح هذه الخدمة كذلك للمسافرين الذين يحملون أمتعة كبيرة الحجم مكاناً مثالياً لإنهاء إجراءات سفرهم من موقف السيارات مباشرة. ويمكن دفع المبالغ المستحقة على الوزن الزائد في المبنى الرئيسي.

وقال محمد مطر، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار: “مع استمرار نمو حركة المسافرين عبر المبنى 3 في مطار دبي الدولي، يواصل فريق الإمارات لخدمات المطار البحث عن حلول مبتكرة لضمان استمتاع المسافرين بتجربة سفر خالية من الضغوط والأعباء”.

وأضاف مطر: “تتجلى أهدافنا في مواصلة تطوير وتحسين خدماتنا، وتأتي خدمة إنهاء إجراءات السفر مبكراً لتشكل إضافة جديدة ومتميزة إلى الخدمات المتنوعة والفريدة التي تشتهر طيران الإمارات بتوفيرها لركابها”.

**المصدر: AME

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت