Booking.com

أطلقت طيران الإمارات خدمة توصيل الأمتعة للركاب القادمين لدى وصولهم إلى المبنى 3 في مطار دبي الدولي، وتهدف الخدمة الجديدة لجعل تجربة السفر أكثر متعة وإتاحة المجال للمسافرين للاستمتاع برحلاتهم من دون الحاجة إلى التوقف لانتظار الحقائب على حزام الأمتعة.

حقائب في المطار
تتيح خدمة طيران الإمارات استلام الحقائب نيابة عن أصحابها وتوصيلها داخل دولة الإمارات

ووفق ما ذكرت وكالة أنباء الإمارات، سيُشرف موظفو خدمة توصيل الأمتعة، الذين تقع مكاتبهم بعد كاونترات ختم الجوازات في المبنى 3 في مطار دبي الدولي، على جمع الأمتعة المراد تسليمها وتخليصها جمركياً نيابة عن أصحابها، والعمل على تسليمها لهم إلى أي مكان داخل الإمارات، وتبلغ رسوم هذه الخدمة 200 درهم لتسليم أربع حقائب ضمن كل من دبي وعجمان والشارقة، و250 درهماً للتسليم ضمن أبو ظبي والعين والفجيرة ورأس الخيمة. وستتم إضافة 10 دراهم لكل حقيبة أخرى زيادة على الحقائب الأربع المطلوب تسليمها.

كما ينبغي أن تكون الحقائب مطابقة لوزن وأبعاد الأمتعة المنصوص عليها في لوائح السفر، كما ينبغي بموجب اللوائح الجمركية في دبي حضور صاحب الحقيبة التي تحتوي على مواد محظورة وفق القانون للتحقق من محتواها شخصياً، علماً بأن رسوم التوصيل لن يتم استرداها في حال لم يقم العملاء بالتصريح عن المحتويات عند حجز هذه الخدمة.

وقال محمد مطر نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار، أن تقديم تجربة سفر سلسة وخالية من المتاعب يأتي في قمة أولويات ما نقوم به في طيران الإمارات، وتشكل الخدمة الجديدة لتوصيل الأمتعة واحدة من المبادرات الهادفة إلى ضمان حصول جميع عملائنا على أقصى درجات الراحة أثناء وصولهم إلى المبنى 3 في مطار دبي الدولي.

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.