Booking.com

و ا م ـ بدأت طيران الإمارات في توفير خدمة الإنجاز الذاتي لإجراءات السفر لركابها في مترو دبي حيث قامت بتركيب أجهزة خاصة بهذه الخدمة في ثلاث من محطات المترو. وأصبح بإمكان ركاب طيران الإمارات إنهاء إجراءات سفرهم من خلال الأجهزة المتوفرة في محطات ثلاث للمترو و هي محطة “مول الإمارات دبي مول” و”برج خليفة” و “مركز دبي المالي” .

طيران الإماراتو قال محمد مطر نائب رئيس أول دائرة خدمات المطار في طيران الإمارات في تصريح صحافي له اليوم أن طيران الإمارات تسعى دوماً لإيجاد وسائل متميزة تثري تجربة السفر لدى ركابها بعيداً عن أية ضغوط تأكيدا على جودة الخدمات التي تشتهر بها الناقلة.

و أوضح مطر أن الخدمة الذاتية لإنهاء إجراءات السفر في بعض محطات مترو دبي يعد ابتكاراً جديداً يتيح لركاب طيران الإمارات إمكانية الحصول على بطاقات الصعود إلى الطائرة قبل أن يصلوا إلى المطار ..مشيرا الى ان الراكب يقوم باستخراج بطاقة الصعود إلى الطائرة من الجهاز والانتقال بعدها مباشرة إلى المبنى 3 في مطار دبي الدولي المخصص بأكمله لرحلات طيران الإمارات لاستكمال إجراءاته ومتابعة سفره إلى مختلف الوجهات.

و أضاف أن هذه الخدمة تضيف مستوى آخر من الراحة في السفر حيث تتيح لركاب طيران الإمارات إنهاء إجراءات سفرهم بسهولة ويسر فضلاً عن اختيار مقعدهم المفضل وطباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة من دون انتظار الدور في المطار ، لافتا إلى أن الركاب يحتاجون فقط إلى رمز الحجز الخاص بهم أو رقم التذكرة أو بطاقة عضويتهم في “سكاي واردز” ـ برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات ـ للاستفادة من هذه الخدمة منوها بوجوب أن يتم إنهاء إجراءات السفر في محطات المترو قبل ساعتين على الأقل من موعد إقلاع الرحلة وبالتوافق مع أوقات تشغيل مترو دبي.

وأفاد بأنه وفقاً للوائح والأنظمة الصادرة عن هيئة الطرق والمواصلات في دبي لا يمكن للركاب اصطحاب أكثر من حقيبتين معهم أثناء رحلتهم في مترو دبي ضمن شروط ومواصفات معينة بحيث لا يتجاوز طول الحقيبة الأولى 81 سم وعرضها 58 سم وعمقها 30 سم كما يجب أن لا يتجاوز طول الحقيبة الثانية 55 سم وعرضها 38 سم وعمقها 20 سم.

و قال كذلك ينبغي على الركاب الانتباه إلى حقائبهم داخل المترو مشيرا إلى أن الركاب الذين يحملون أمتعة يدوية فقط يمكنهم عند وصولهم إلى المطار التوجه مباشرة إلى منطقة ختم الجوازات في حين يمكن للمسافرين الذين يحملون حقائب سفر تسليمها عند كاونترات مخصصة لهذه الخدمة كما يمكن للمسافرين عند وصولهم إلى المبنى 3 الاستفادة من مجموعة الخدمات المتميزة التي تتوفر في المطار بما في ذلك تغليف الأمتعة وخدمة الكونسيرج التي تشمل بدورها خدمة الحمالين.

** يُمكن زيارة موقع طيران الإمارات من هنا ، الموقع الإلكتروني لمترو دبي

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.