Booking.com

كشفت شركة طيران الإمارات من خلال بيانات موقعها الشبكي أن الرحلات المنتظمة للناقلة متاحة للحجز إلى أغلبية الوجهات ضمن شبكتها العالمية، وذلك اعتباراً من الأول من يوليو المقبل.

ولا تشمل تلك الحجوزات الرحلات الخاصة التي أعلنتها الناقلة سابقاً في إطار تسهيل سفر الزوار والمقيمين الراغبين في العودة، وذلك بحسب تصريحات صحيفة الإمارات اليوم.

وكانت طيران الإمارات أعلنت تحديث سياسة الإعفاء، التي انتهجتها جراء انتشار وباء فيروس كورونا “كوفيد-19″، إذ سهلت عملية إعادة الحجز، وإلغاء تذاكر السفر إلى جميع الأسواق التي تخدمها حول العالم.

وكشفت الشركة عن ثلاثة خيارات تتمثل في: الاحتفاظ بتذاكر السفر لمدة 760 يوماً، أو الحصول على قسيمة سفر لمدة عامين، أو استرجاع كامل قيمة التذاكر أو القسائم غير المستخدمة.

ومع استئناف العمل إلى مزيد من الوجهات، أعادت طيران الإمارات تشغيل جميع رحلات الركاب من المبنى 3 بمطار دبي الدولي.

وقد أوضح متحدث باسم شركة طيران الإمارات إن بعض الرحلات فقط متاحة للحجز، لكن الوضع لا يزال ديناميكياً، وقد تتغير الرحلات المجدولة والمتاحة للحجز خلال الفترة المقبلة بناء على التطورات، قائلاً: “نحن نهدف إلى تزويد متعاملينا بأكبر قدر ممكن من المعلومات في حالة حدوث أي تغييرات”.

وتابع: “تواصل طيران الإمارات مراقبة تأثيرات الوباء من كثب، مع مراعاة استئناف الخدمات حالما تسمح الظروف بذلك، ويشمل ذلك الحصول على الموافقات الحكومية، وتخفيف القيود على السفر، والطلب التجاري، وسنعلن استئناف الخدمة عندما نكون في وضع يسمح لنا بذلك”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت