Booking.com

شهد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ”طيران الإمارات” والمجموعة احتفال مجموعة طيران الإمارات باليوم الوطني الثاني الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتضمنت الاحتفالات سلسلة من الأنشطة في المقر الرئيس للمجموعة وفي مركزها الهندسي الخاص بصيانة الطائرات.

طيران-الامارات

انطلاق احتفالات “طيران الإمارات” باليوم الوطني في المقر الرئيس للمجموعة وفي المركز الهندسي

وقد ابتدأت الاحتفالات في المقر الرئيس للناقلة بعزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ثم قام سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم بقطع قالب حلوى ضخم أعد خصيصاً لهذه المناسبة، وذلك بحضور كبار المسئولين في مجموعة الإمارات كما تفقد سموه الركن التراثي الذي أقامه العاملون في المجموعة والذي ضم عروضاً لبعض الحرف التقليدية ونقش الحناء والمصنوعات اليدوية والمأكولات التراثية.

وفي هذه المناسبة قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: “إن احتفالنا اليوم في مقرنا الرئيس وعبر مكاتبنا الأخرى ما هو إلا تأكيد لاعتزازنا بقيادتنا ودولتنا وولائنا لها كما أن من دواعي سرورنا أن نرى موظفينا من مختلف دول العالم يشاركوننا الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات التي أصبحت بمثابة وطن ثان يوفر لهم الاستقرار والعيش الكريم”.

وحملت الواجهة الخارجية لمبنى المقر الرئيس تشكيلاً فنياً لعلم الدولة وشعار الاحتفالات مع عبارة تهنئة من مجموعة الإمارات إلى قيادة وشعب دولة الإمارات باليوم الوطني كما تزين المبنى من الداخل والخارج بأعلام الدولة، وارتدى العاملون وشاحات تحمل أعلام الدولة وشعارات الاحتفال.

وفي المركز الهندسي لطيران الإمارات كان للاحتفال شكل آخر حيث قام المهندسون الإماراتيون المتدربون برفع أعلام الدولة والتقطوا صور “سيلفي” أمام ثلاث طائرات من طراز إيرباص A380.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت