Booking.com

احتلت شركة طيران الإمارات المركز الخامس عالمياً في تعزيز تجربة المسافرين، حيث حل عادل الرضا، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للعمليات، ضمن أول 5 شخصيات على مستوى العالم ساهموا في تعزيز تجربة المسافرين للعام الجاري، تقديراً لدوره في تطوير خدمات الناقلة على الأرض وفي الأجواء.

وتحدد قائمة أقوى الشخصيات الذين ساهموا في تعزيز تجربة المسافرين، وهي مبادرة مستقلة، 25 موظفاً في شركات خطوط جوية، قدموا إسهامات مهمة وأرسو معايير في الصناعة، سواء على مستوى شركاتهم، أم على المستوى العالمي.

ويرأس عادل الرضا حالياً دائرة العمليات في مركز الناقلة الرئيس بدبي والشبكة العالمية، وقاد خلال العام الماضي عددا من المبادرات بما فيها مبادرة “معا”، التي تجمع بين طيران الإمارات وجمارك دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي وشرطة دبي ومطارات دبي، بهدف تحسين تجربة العملاء في مطار دبي الدولي باعتماد أحدث التقنيات.

وقد أطلقت طيران الإمارات أخيراً منتجات جديدة، وأدخلت تحسينات على مقصورات أسطولها من طائرات “إيرباص A380” و”بوينغ 777″، حيث شملت تطوير مقاعد درجة رجال الأعمال لطائرات “بوينغ 777-300ER”.

-طيران الإمارات تطلق الصالون الجوي بحلة جديدة

طيران الإمارات تطلق الصالون الجوي بحلة جديدة

ومن جانب آخر، أطلقت طيران الإمارات امس ولأول مرة، الصالون الجوي لطائرات “إيرباص A380” بحلته الجديدة لمستوحى من مقصورات اليخوت الخاصةن وذلك خلال رحلة إلى كوالالمبور، بمناسبة مضي 9 سنوات على دخول هذه الطائرات الخدمة ضمن أسطولها.

وقد وضعت طيران الإمارات الصالون الجوي قيد الخدمة للمرة الأولى في 1 أغسطس 2008، وأصبح منذ ذلك الحين ميزة بارزة وفريدة لطائراتها الإيرباص A380 ذات الطابقين ويعد الصالون الملتقى الاجتماعي الأكثر شعبية على ارتفاع 40 ألف قدم.

وأسهمت التحسينات الجديدة التي أدخلت على الصالون الجوي في توفير جو أكثر راحة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، حيث يستوعب 26 شخصاً، ويقدم لهم 18 نوعا من المأكولات الخفيفة ويضم شاشة تلفزيون مسطحة قياس 55 بوصة.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت