Booking.com

حصلت طيران الإمارات على لقبين مرموقين ضمن جوائز “تريب أدفايزر تشويس 2020” للناقلات الجوية العالمية، حيث نالت تجربة الدرجة الأولى جائزتي أفضل درجة أولى في العالم وأفضل درجة أولى في الشرق الأوسط، وبذلك تتربع الناقلة على هذا العرش للعام الرابع على التوالي منذ إطلاق الجائزة عام 2017.

وقد حافظت طيران الإمارات على مركزها ضمن قائمة أفضل 10 ناقلات جوية في العالم، كما حصلت على جوائز أخرى شملت لقب أفضل درجة سياحية وخيار المسافرين الأول في الشرق الأوسط.

ويقيم “تريب أدفايزر” الناقلات العالمية وفقاً لمراجعات كمية ونوعية من المسافرين يتم جمعها خلال 12 شهراً.

وتعد طيران الإمارات رائدة على مستوى العالم في مفهوم الدرجة الأولى، حيث كانت رائدة في توفير عدد كبير من المنتجات والخدمات، بما في ذلك الأجنحة الخاصة وحمّام “الشاور سبا” والصالون الجوي.

وعلى الرغم من التعديلات التي أدخلت على الخدمة بشكل مؤقت مع الاستئناف التدريجي للحركة، إلا أن طيران الإمارات لا تزال توفر للمسافرين في الدرجة الأولى تجربة استثنائية.

يواصل الركاب الاستمتاع بالخصوصية الفاخرة في أجنحة الدرجة الأولى مع ضمان أعلى مستويات النظافة. ويستطيع مسافرو الدرجة الأولى تناول الطعام عند الطلب أو الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأطباق المحضرة على أيدي طهاة عالميين.

ويستمتع الركاب في جميع الدرجات بخدمات ذات مستوى رفيع يقدمها أفراد الطاقم متعددو الجنسيات وبخيارات ترفيهية لا تضاهى، من خلال ما يزيد على 4500 قناة يوفرها نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice حسب الطلب.

كما استأنفت طيران الإمارات أيضاً تقديم خدمة الإنترنت اللاسلكي في الأجواء، حيث يحصل مسافرو الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء سكاي واردز وأعضاء الفئة الذهبية المسافرون في الدرجة السياحية على خدمة المراسلة بلا حدود مجاناً، ويحصل أعضاء سكاي واردز من الفئة البلاتينية على خدمة الإنترنت اللاسلكي مجاناً أياً تكن درجة سفرهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت