Booking.com

حصدت طيران الإمارات أكبر عدد من جوائز مجلة “بزنس ترافيلر الشرق الأوسط” لعام 2014, وهي لقب “أفضل شركة طيران في العالم” و”أفضل درجة أولى” و” أفضل درجة رجال أعمال” و”أفضل أطقم خدمات جوية”.

طيران الإمارات

طيران الإمارات لن تنتقل إلى مطار آل مكتوم الدولي حتى 2024

وقال تيري أنتينوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للدائرة التجارية “نعمل بكل طاقتنا لضمان حصول عملائنا على أفضل تجربة سفر على الإطلاق في كل مرحلة من مراحل رحلاتهم ونواصل الاستثمار بشكل كبير لتقديم أحدث المنتجات والمبتكرات الجوية”.

ولافت إلى إن أفراد أطقم الخدمات الجوية يعملون على تقديم خدمات متميزة تلبي تطلعات كل مسافر, وأعرب عن اعتزازه بالحصول على هذه الجوائز التي تعكس الثقة التي منحنا إياها العملاء في منطقة الشرق الأوسط.

تم توزيع جوائز “بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط” لعام 2014 التي منحت بناء على تصويت واختيار قراء المجلة خلال حفل عشاء أقيم بدبي وحضره جمع من العاملين في قطاع السياحة والسفر.

وتواصل طيران الإمارات تأكيد ريادتها في مجال صناعة السفر الجوي من خلال العمل بشكل وثيق مع المصنعين والموردين لتقديم أحدث الخدمات بما فيها إمكانية الاتصال اللاسلكي بخدمة الانترنت واستخدام الهاتف المتحرك على الطائرة.

ومع خدمة السيارة مع السائق وصالات الانتظار الخاصة في عدد من مطارات العالم البالغ عددها الآن 35 صالة فإن تؤكد طيران الإمارات ريادتها في الاستثمار المتواصل لتوفير تجربة سفر سلسة خالية من المتاعب.

وبفضل أفراد أطقم خدماتها الجوية الذي يزيد عددهم على 18 ألف مضيفة ومضيفة ينتمون إلى أكثر من 130 جنسية تقدم طيران الإمارات تجربة سفر شخصية متميزة ترسخ في ذاكرة عملائها الأمر الذي أصبح يشكل طابعاً مميزاً لخدمات الناقلة.

وتشغل طيران الإمارات أسطولاً يتكون اليوم من 218 طائرة حديثة تخدم بها 141 محطة في 80 دولة عبر قارات العالم الست وأصبحت الناقلة التي تأسست في العام 1985 واحدة من أكثر الناقلات نجاحاً وتالت حصلت بفضل تفوق منتجاتها وجودة خدماتها المئات من الجوائز العالمية المتميزة.

من جانب أخر ذكرت دراسة إستراتيجية حكومية حصلت بلومبرغ على نسخة منها أنه لن يطلب من شركة طيران الإمارات إن تنتقل إلى مطار آل مكتوم الدولي الجديد قبل 2024 حتى لا يتم عرقلة مسيرة نموها حيث تتسلم الآن أكبر عدد في العالم من الطائرات عريضة البدن.

وسوف تنتقل فلاي دبي العام المقبل الى المطار الذي يستهدف طاقة ركاب تبلغ 228 مليون مسافر, ويسمح ذلك لطيران الإمارات أن توسع قاعدتها الحالية الى أقصى مدى ممكن.

وكانت دراسة سابقة قد أوصت بتأجيل انتقال طيران الإمارات الى المطار الدولي الجديد الى 2020.

ويمكن البدء في بناء مبنى طيران الإمارات في المطار الدولي الجديد من الآن على ان تستغله شركات الطيران الأجنبية حتى يأتي موعد انتقال طيران الإمارات.

وقالت بلومبرغ ان الخطة الشاملة لا تزال قيد البحث والمناقشة ولم يتم الموافقة عليها بعد, وفق ما قاله متحدث باسم مطارات دبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت