Booking.com

واصلت طيران الإمارات على مدى ثلاثة عقود تحقيق الأرباح والنجاح حتى في أصعب الظروف والتحديات الاقتصادية، بفضل قدرتها الفائقة على التكيف مع الأزمات والمتغيرات والأحداث العاصفة التي واجهت قطاع الطيران خاصة، والمنطقة عامة.

وقد بلغ حجم الإيرادات المجمعة لطيران الإمارات خلال العقود الثلاثة الماضية نحو 884 مليار درهم بمعدل نمو تراكمي يصل إلى نحو 18.53% حيث وصلت الإيرادات مع نهاية السنة المالية الماضية الى نحو 92.322 مليار درهم مقارنة مع 698 مليون درهم إجمالي الإيرادات خلال السنة المالية 1989 –1990.

وقدمت مجموعة طيران الإمارات لحكومة دبي أرباحاً بلغ مجموعها منذ انطلاقتها حتى اليوم 19.1 مليار درهم حيث تم إعادة ضخ هذه التوزيعات في الاقتصاد، ما ساعد على تمويل مشاريع البنية الأساسية، بما في ذلك مختلف مراحل توسعات مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم وغيرها من مشاريع البنية التحتية.

وساهمت طيران الإمارات الذي يصل حجم أسطولها إلى 271 طائرة بدعم الاقتصاد المحلي والعالمي بشكل مباشر أو غير مباشر حيث وصل عدد الموظفين إلى نحو 102.66 ألف موظف وتخدم الناقلة نحو من 150 محطة في 79 دولة ضمن قارات العالم الست في حين يصل معدل استلام الطائرات في الناقلة إلى طائرتين كل 5 أسابيع.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت