Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن إضافة أربع رحلات اسبوعياً إلى خدمتها الحالية إلى مدينة جدة، ليرتفع عدد رحلاتها إلى عروس البحر الأحمر إلى ثلاث رحلات منتظمة يومياً بطائرات الإيرباص A380، وذلك اعتباراً من 14 ديسمبر/كانون الأول 2015.

وتتيح رحلات طيران الإمارات اليومية الثلاث لعملائها السفر من جدة وإليها في أوقات مختلفة خلال اليوم، وتتم الرحلات الثلاث بطائرات الإيرباص A380 ذات الطابقين، التي تحظى بطلب عال في المنطقة.

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: تعد المملكة العربية السعودية سوقاً مهمة لنا، وتتجلى هذه الأهمية في تشغيل ثلاث رحلات يومياً بطائراتنا العملاقة الإيرباص A380.

واضاف لا شك في أن زيادة عدد رحلاتنا تعد أنباءً طيبة لعملائنا، كما ان الزيادة تجسد مدى التزامنا نحو عملائنا، من خلال توفير أفضل منتجات وخدمات جوية لهم.

وستعمل الرحلات الأربع الجديدة أيام الاثنين والثلاثاء والخميس والسبت، ما سيصل بعدد رحلات طيران الإمارات بين دبي وجدة إلى 21 رحلة في الأسبوع.

ويتوفر للمسافرين على متن طائرة الإيرباص A380 في جميع الدرجات خدمة الإنترنت اللاسلكي مجاناً، وخيارات واسعة من البرامج الترفيهية عبر أكثر من 2000 قناة ضمن نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، بالإضافة إلى الوجبات الشهية المحضرة على أيدي أشهر الطهاة، والتي يقدمها أفراد أطقم الخدمات الجوية الودودون من مختلف الجنسيات.

يذكر أن طيران الإمارات تخدم المملكة العربية السعودية حالياً ب63 رحلة في الأسبوع من خلال أربعة مطارات رئيسية هي الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة، وسيرتفع العدد إلى 67 رحلة في 14 ديسمبر/كانون الأول المقبل مع إضافة الرحلات الأربع الجديدة إلى جدة.

وأطلقت طيران الإمارات أولى رحلاتها إلى المملكة عبر جدة في العام 1989، وأصبحت أول ناقلة تشغل الإيرباص A380 في رحلات منتظمة إلى المملكة منذ العام 2010.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.