Booking.com

كشفت طيران الإمارات عن استئناف تشغيل رحلاتها إلى 6 وجهات إضافية ما سيتيح أمام عملائها مزيداً من خيارات السفر من وإلى دبي.

وسوف تنضم الوجهات الجديدة إلى شبكة الناقلة وهي: جنيف اعتباراً من يوم 15 يوليو، لوس أنجلوس من 22 يوليو، دار السلام ونيروبي 1 أغسطس، براغ وساو باولو 2 أغسطس وبوسطن 15 أغسطس.
 
وبهذا سيرتفع عدد المحطات التي ستخدمها طيران الإمارات بحلول منتصف أغسطس 2020 إلى 58 وجهة، بما فيها 20 مدينة في أوروبا و24 مدينة في منطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية.

وقد أكدت الشركة أنه من الضروري على جميع الركاب المسافرين على متن طائراتها من 10 دول تشمل 18 وجهة، حمل شهادة طبية تؤكد إجراء اختبار سلبي لفيروس كورونا المستجد، قبل 96 ساعة على الأقل من المغادرة، وتكون صادرة عن مختبر معتمد من قبل الحكومة المحلية ليتم قبولهم على متن الرحلة حيثما تم تحديد ذلك.

وأضافت طيران الإمارات، في بيان صحفي، أن الشهادة يجب من مختبر معتمد من قبل حكومة الإمارات في بلد المنشأ ستكون مقبولة أيضًا، ويأتي هذا القرار من قبل شركة طيران الإمارات بعد استئناف أول رحلة إلى العاصمة اللبنانية منذ أيام.

وجاءت الدول التي اشترطت طيران الإمارات شهادة خلو من كورونا للمسافرين  10 دول تشمل أفغانستان، بنجلاديش، مصر، الهند، إيران، باكستان، الفلبين، روسيا الاتحادية، تنزانيا والولايات المتحدة الأمريكية من دالاس فورت وورث، هيوستن، لوس أنجلوس، سان فرانسيسكو، فورت لودرديل وأورلاندو، بما في ذلك الركاب القادمون من كاليفورنيا وفلوريدا وتكساس الذين يصلون إلى الإمارات عبر دبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت