Booking.com

أعلنت طيران الإمارات استئناف خدمات الركاب المنتظمة إلى 9 وجهات، ابتداءً من 21 مايو الجاري، وتشمل تلك الوجوه لندن هيثرو، فرانكفورت، باريس، ميلانو، مدريد، شيكاغو، تورنتو، سيدني وملبورن، كما ستتيح الناقلة لعملائها، إمكانية مواصلة سفرهم بين المملكة المتحدة وأستراليا عبر مطار دبي الدولي.

وتتوفر هذه الرحلات للحجز على موقع الشركة، وسوف يتمكن الراغبون في السفر على هذه الرحلات من الحجز إذا لبّوا المتطلبات المحددة وشروط الدخول إلى الوجهات المقصودة. ويشمل ذلك موافقة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية لسكان دولة الإمارات الذين يرغبون في العودة إلى البلاد.

وبالإضافة إلى الرحلات المنتظمة المعلنة، لا تزال طيران الإمارات تعمل بشكل وثيق مع السفارات والقنصليات لتسهيل عودة الزوار والمقيمين إلى دولهم، وتعتزم الناقلة هذا الأسبوع تسيير رحلات من دبي إلى طوكيو ناريتا في 15 مايو، كوناكري في 16 و17 مايو ودكار في 16 و17 مايو.

وتؤكد طيران الإمارات أنها تضع سلامة وصحة عملائها وموظفيها على رأس قائمة أولوياتها، وقد كثفت، استعدادتها لاستئناف خدمات الركاب، احتياطات وتدابير السلامة على الطائرات وفي المطار، حيث تراقب الماسحات الحرارية درجة حرارة العملاء والموظفين، وقد تم تركيب حواجز واقية على كاونترات إنهاء إجراءات السفر، وثبّتت إشارات التباعد الاجتماعي على الأرض.

كما يعد ارتداء القفازات وأقنعة الوجه في مطار دبي الدولي إلزامياً لجميع العملاء والعاملين، ويرتدي جميع أفراد أطقم الخدمات الجوية ومشرفي بوابات الصعود إلى الطائرة وموظفي الخدمات الأرضية، الذين هم على اتصال مباشر مع الركاب، معدات الوقاية الشخصية، التي تشمل رداءً واقياً فوق الزي الموحد وحاجباً واقياً.

وبدورها، تطبق طيران الإمارات برنامجاً معدلاً للخدمة على رحلاتها للالتزام بقواعد الصحة والسلامة، ولا تتوفر على الطائرات أي مطبوعات، ولا يسمح للركاب باصطحاب أمتعة يدوية، باستثناء الكمبيوتر المحمول والحقيبة اليدوية الشخصية وحقيبة مستلزمات الأطفال.

كما تم تزويد جميع طائرات الأسطول مجهزة بمرشحات هواء HEPA القادرة على إزالة 99.97% من الفيروسات والجراثيم والفطريات والغبار، وتخضع جميع طائرات الإمارات لعمليات تنظيف وتعقيم مكثفة عند عودتها إلى دبي بعد كل رحلة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت