Booking.com

أعلنت «طيران الإمارات» اعتزامها استخدام طائرات «إيرباص» العملاقة (A380) على رحلتها اليومية الثانية بين دبي وميونيخ اعتبارا من 30 مارس (آذار) 2014 لتلبية الطلب المتنامي على السفر بين المدينتين.

طيران الإمارات إيرباص A380

«طيران الإمارات» تستخدم طائرات «إيرباص A380» على رحلتها اليومية الثانية بين دبي وميونيخ

وتسير «طيران الإمارات» رحلتيها الحاليتين «ئي كيه 51» و«ئي كيه 52» بين دبي وميونيخ باستخدام طائرات من طراز «بوينج 777 – 300ER» و«إيرباص A380» على الترتيب.
وسيتيح استخدام طائرة «إيرباص A380» ثانية على هذا الخط إضافة نحو 2000 مقعد أسبوعيا، الأمر الذي يعكس التزام «طيران الإمارات» الراسخ بخدمة السوق الألمانية.
كما ستساهم ترقية الرحلة اليومية الثانية من طائرات الـ«بوينج 777» إلى طائرات (A380) في تحقيق مزايا كبيرة للاقتصاد الإقليمي في ميونيخ والمناطق المجاورة، على غرار تلك التي جرى تحقيقها في الكثير من الأسواق الأخرى، حيث قدر تقرير حديث أصدرته «ديلويت» بعنوان «القيمة الاقتصادية لمطار سيدني»، أن المساهمة الإضافية السنوية في الناتج المحلي الإجمالي التي تحدثها ترقية رحلة جوية من طائرة «بوينج 777» إلى طائرة (A380)  تبلغ أكثر من 40 مليون يورو، كما تضيف أكثر من 700 وظيفة في سيدني . الأمر الذي يتوقع معه توليد عوائد اقتصادية مماثلة لميونيخ والمناطق المحيطة بها.
وتغادر رحلة «طيران الإمارات» «ئي كيه 51» مطار دبي في الساعة 4:30 عصرا لتصل إلى مطار ميونيخ في الساعة الثامنة ليلا، وتغادر رحلة العودة «ئي كيه 52» مطار ميونيخ في الساعة 9:40 ليلا لتصل إلى دبي في الساعة 6:30 في صباح اليوم التالي.
وطيران الإمارات هي شركة طيران وطنية إماراتية، تتخذ من مطار دبي الدولي بإمارة دبي ثاني أكبر مدن دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها ومركزاً لعملياتها، وتقوم طيران الإمارات بتقديم خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم.
وتعتبر طيران الإمارات إحدى الشركات التابعة لمجموعة الإمارات وتمتلكها حكومة دبي بالكامل، وتتميز طيران الإمارات بسرعة معدل نموها كناقل عالمي وبامتلاكها لأسطول طائرات يعتبر من أصغر الأساطيل الحالية عمراً، إذ تمتلك طيران الإمارات حوالي 203 طائرة من مختلف الطرازات.
وتعتبر طيران الإمارات أكبر مشغل لطائرات إيرباص A380 إذ أنها تعاقدت مع عملاق صناعة الطائرات الأوروبية شركة إيرباص لشراء 70 طائرة من هذا الطراز[2]، تسلمت منهم حتى الآن 37 طائرات.
وحصلت طيران الإمارات على جوائز عديدة عن تميز وجباتها وتنوع وسائل الترفيه أثناء الرحلة وتفوق الخدمة التي تقدمها الشركة على وجه العموم، وقامت طيران الإمارات عام 2008 بنقل 21.2 مليون مسافر و1.3 مليون طن من الشحنات على متن الإمارات للشحن الجوي.
وتركز طيران الإمارات على الأسواق الآسيوية ويتم تقديم أسعار تذاكر للمسافرين من الدول الآسيوية أقل من الأسعار الي تقدم للدول العربية وبسبب ذلك تجد غالبية المسافرين على طيران الإمارات من شبه القارة الهندية.
كما تقدم طيران الإمارات عروض الإجازات والرحلات السياحية وخدمة حجز الفنادق وتأجيرالسيارة. وحازت على جائزة “أفضل ناقل عالمي” لعام 2013.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.