Booking.com

حصلت طيران الإمارات تحصل لأول مرة منذ أكثر من عشر سنوات على حق هبوط ومغادرة سادس جديد في مطار لندن هيثرو، مما يسمح لها بالتوسع وزيادة عدد رحلاتها إلى 6 رحلات يومية.

وصرح مركز آسيا والهادئ للطيران بأن بتدشين الرحلة السادسة اليومية للناقلة إلى مطار لندن هيثرو سيسهم في رفع مكانة الشركة من المركز التاسع إلى المركز الثامن، من حيث أكبر الشركات في المطار.

وتعد طيران الإمارات الشركة الوحيدة من غير شركات الطيران الأوروبية وأمريكيا الشمالية بين أكبر 9 شركات طيران، من حيث عدد المقاعد في مطار لندن هيثرو.

كما أظهرت بيانات مركز آسيا والهادئ للطيران أن طيران الإمارات تتصدر الناقلات الخليجية من حيث السعة المقعدية في مطار لندن هيثرو وغيتويك ومطارات أخرى في أوروبا الغربية خلال 2016.

ويشار إلى أن حق هبوط ومغادرة الذي اشترته طيران الإمارات مؤخراً يسمح لها بإدارة رحلاتها في الإقلاع والهبوط خلال جدول زمني معين، وستسير الشركة بموجب هذا الحق رحلتها السادسة إلى مطار لندن هيثرو حسب جدول زمني معين يتضمن رحلة وصول خلال وقت الظهيرة ورحلة المغادرة في المساء.

وكشفت بيانات مركز آسيا والهادئ للطيران أن طيران الإمارات والاتحاد للطيران تمتلكان مقعداً لكل حركة طيران بما يعادل 2.5 مرة من متوسط مطار لندن هيثرو.

حيث تظهر البيانات أن طيران الإمارات تمتلك أكثر من 500 مقعد لكل حق هبوط ومغادرة في مطار هيثرو، وهي الأعلى مقارنة بالناقلات الخليجية الأخرى.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت