Booking.com

تستعد طيران الإمارات للبدء في استخدام طائرتها إيرباص A380 لخدمة ثلاث محطات خلال ثلاثة أيام متتالية، وهذه المحطات هي سان فرانسيسكو وميلانو وهيوستن، ليصل عدد المحطات التي تخدمها الناقلة بهذا الطراز العملاق من الطائرات إلى 33 محطة، تمتد من أوكلاند شرقاً إلى إلى لوس أنجلوس في أقصى غرب الكرة الأرضية.

طيران الإمارات

عدد المحطات التي تخدمها الناقلة بهذا الطراز العملاق من الطائرات إلى 33 محطة

وتستهل طيران الإمارات هذا التطور، يوم أول ديسمبر ببدء تشغيل الإيرباص A380 لخدمة رحلتها اليومية من دون توقف إلى سان فرانسيسكو، التي بدأت خدمتها في عام 2008. وتعد المدينة موطن فرقة سان فرانسيسكو السمفونية الشهيرة التي ترعاها طيران الإمارات.

ويلي ذلك بدء تشغيل الطائرة العملاقة إلى ميلانو، موطن فريق «إيه سي ميلان» الشهير الذي ترعاه طيران الإمارات منذ عام 2007. ونقلت طيران الإمارات على خط ميلانو منذ تدشينه في عام 2000 ما مجموعه 3.1 ملايين راكب، أي ما يكفي لملء ستاد «سان سيرو» 38 مرة.

أما ثالث المدن التي ستبدأ خدمتها بالإيرباص A380 فهي هيوستن. وكانت طيران الإمارات أطلقت خدمتها اليومية دون توقف إلى هيوستن في عام 2007، وزاد عدد الركاب الذين نقلتهم على هذا الخط منذ ذلك الوقت على 1.2 مليون.

وسيبلغ مجموع المسافات الي ستقطعها طائرات الإيرباص A380 بين دبي والمحطات الجديدة الثلاث والعودة إلى دبي 61784 كيلومتراً.

وقال هوبرت فراخ، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: «لدينا الآن 55 طائرة A380، أي ما يوازي ثلث عدد الطائرات العاملة من هذا الطراز اليوم. إن إطلاق هذا الطراز من الطائرات إلى ثلاث محطات في ثلاثة أيام متتالية ليس بالأمر الهين، فهو يتطلب تخطيطاً جيداً وتنسيقاً بين مختلف الدوائر ومع سلطات المطارات، لكن فرقنا وموظفينا قادرون دوماً على التعامل مع أكبر التحديات».

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت