Booking.com

أعلنت “طيران الإمارات” عن عزمها تسيير طائرتها العملاقة “إيرباص A380” لمرة واحدة إلى مطار الإمام الخميني في طهران يوم 30 سبتمبر 2014، وذلك احتفالاً بإطلاق الرحلة اليومية الرابعة للناقلة بين دبي والعاصمة الإيرانية منذ مطلع سبتمبر الجاري.

طيران الإمارات

“طيران الإمارات” تحتفل بإطلاق رحلتها اليومية الرابعة بين دبي وطهران

وكانت طيران الإمارات قد بدأت خدمة الجمهورية الإسلامية الإيرانية منذ عام 1990، وأصبحت اليوم تشغل أربع رحلات منتظمة يومياً بين دبي وطهران.

وسوف تخدم الطائرة إيرباص A380 لمرة واحدة الرحلة المنتظمة “ئي كيه 979” التي تغادر دبي الساعة 2:15 بعد الظهر وتصل إلى مطار الإمام الخميني الساعة 4 عصراً، ورحلة العودة “ئي كيه 980” التي تقلع من طهران الساعة 7:05 مساءً وتحط في مطار دبي الدولي الساعة 9:50 ليلاً.

وقال الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: “بدأت طيران الإمارات تسيير رحلات إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية عندما كان عمر الناقلة خمس سنوات فقط، والآن سيصبح مطار الإمام الخميني في طهران أحدث مطار ضمن شبكة المطارات العالمية التي تستقبل طائرتنا العملاقة إيرباص A380 التي تعد جوهرة أسطولنا”.

وأضاف الشيخ ماجد بقوله: “نتطلع من خلال تشغيل إيرباص A380 لمرة واحدة إلى إطلاع ركابنا على خط دبي- طهران على المنتجات المبتكرة المتميزة لهذه الطائرة ذات الطابقين حيث سيستمتعون بنظامنا الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يوفر للركاب في جميع الدرجات أكثر من 1800 قناة ترفيهية منوعة أما ركاب الطابق العلوي فسوف يستمتعون بحمام الشاور سبا في الدرجة الأولى، وبالصالون الجوي في درجة رجال الأعمال”.

شارك برأيك