و ا م ـ أعلنت ” طيران الإمارات ” تعزيز خدماتها إلى المملكة العربية السعودية من خلال تشغيل 129 رحلة إضافية خلال أغسطس الجاري وسبتمبر وأكتوبر المقبلين. وتوفر الرحلات الإضافية إلى كل من جدة والرياض وسائل انتقال سهلة للمسافرين إلى المملكة خلال شهر رمضان وعيد الفطر.

و تخدم طيران الإمارات السعودية حالياً من خلال أربع محطات هي الرياض وجدة والدمام بالإضافة إلى المدينة المنورة حتى 24 سبتمبر المقبل.

طيران الإمارات وستشغل طيران الإمارات 75 رحلة إضافية إلى جدة ومنها خلال شهري أغسطس الجاري وسبتمبر المقبل في حين ستستقبل الرياض 54 رحلة إضافية حتى نهاية أكتوبر المقبل وتعمل الرحلات الإضافية بطائرات من طرازي إيرباص أ330 وبوينج 777 مقسمة إما لدرجتين أو لثلاث درجات.

كانت طيران الإمارات قد تلقت موافقة السلطات السعودية على تشغيل عدد من هذه الرحلات لركاب العمرة فقط في حين ستعمل الرحلات الباقية لنقل الركاب العاديين.

وقال أحمد خوري نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران في طيران الإمارات أن الناقلة تشغل واحداً من أكبر وأحدث الأساطيل في العالم وتخدم شبكة تضم 104 محطات في 63 دولة عبر قارات العالم الست وتملك الطاقة والموارد اللازمة لنقل المسافرين عبر دبي إلى المملكة العربية السعودية بيسر وكفاءة وأنه نظراً للطلب المرتفع على السفر إلى المملكة من مختلف محطات شبكتنا فإن الرحلات الإضافية ستضمن تدفقاً سلساً للحركة ووصولاً سهلاً لركابنا إلى وجهاتهم المقصودة.

وتوقع خوري أن تشهد حركة السفر إلى المملكة نمواً كبيراً خلال الأشهر الثلاثة المقبلة وأن تساعد هذه الرحلات الإضافية على تسهيل حركة المسافرين وتوفير مزيد من الخيارات أمامهم للسفر سواءً للحج والعمرة أم للأعمال والسياحة.

شارك برأيكإلغاء الرد