Booking.com

أتاحت شركة طيران الإمارات اعتباراً من 21 مايو الماضي حجز رحلات الركاب المنتظمة إلى محطات شملت كل من لندن هيثرو، فرانكفورت، باريس، ميلانو، مدريد، شيكاغو، تورنتو، سيدني وملبورن.

وتتيح الناقلة أيضاً لمتعامليها إمكانية مواصلة سفرهم بين بريطانيا وأستراليا عبر دبي، حيث تتوفر هذه الرحلات للحجز على موقع الشركة.

كما كشفت الشركة أخيراً النقاب عن تدابير وإجراءات إضافية عدة من شأنها إرساء معايير مبتكرة للصحة والسلامة، على مستوى الصناعة في الأجواء وعلى الأرض.

وتتطلع الشركة إلى استئناف رحلاتها الجوية إلى وجهات أخرى ضمن شبكتها، وإعادة ربط دبي ببقية العالم، وأضافت عبر حسابها: “أنها استأنفت رحلات الركاب المجدولة حالياً إلى 9 مدن في ثماني دول خلال شهر مايو الماضي”.

كما أعلنت طيران الإمارات الخميس الماضي، عن استئناف رحلاتها المنتظمة إلى 12 دولة عربية اعتباراً من أول يوليو المقبل.

وأظهرت حجوزات الناقلة عبر موقعها الإلكتروني، توفير رحلات منتظمة، إلى كل من مصر، السعودية، الكويت، سلطنة عُمان، البحرين، العراق، تونس، المغرب، الجزائر، لبنان، الأردن، والسودان.

وفي سياق متصل، قال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات، إنه من المأمول عودة السياح الأجانب إلى دبي اعتباراً من شهر يوليو المقبل، ومن المتوقع أن يحدث تحسن في السفر الجوي بحلول صيف العام القادم.

وأضاف كلارك خلال الجلسة الافتتاحية للحدث الافتراضي الذي ينظمه سوق السفر العربي للمرة الأولى، أن الاشهر التسعة المقبلة ستكون صعبة على قطاع الطيران، مشيراً إلى أن موضوع فرض التباعد الاجتماعي على الرحلات بعدم بيع بعض المقاعد غير عملي.

ورجح كلارك، أنه بحلول 2022 – 2023 أو 2023 – 2024 ستشغل طيران الامارات شبكتها كما كانت في السابق وستشهد عودة الأوضاع إلى طبيعتها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت