Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن عزمها تشغيل طائرة الإيرباص A380 لخدمة رحلتها اليومية إلى مدينة ساو باولو البرازيلية اعتباراً من 26 مارس 2017، لتصبح بذلك أول ناقلة تشغل هذا الطراز من الطائرات ذات الطابقين إلى أمريكا الجنوبية.

وسوف يتزامن استخدام الإيرباص A380 بدلاً من البوينج 777-300ER مع مرور عشر سنوات على انطلاق خدمة طيران الإمارات إلى البرازيل، حيث كانت قد أطلقت خدمتها اليومية بين دبي وساو باولو في أكتوبر (تشرين الأول) 2007.

وقال هيوبرت فراخ، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: «إيرباص الإمارات A380 طائرة مميزة لا تزال تثير إعجاب واهتمام عملائنا وترسي معايير عالية لراحة وفخامة السفر جواً، ونحن نتطلع إلى توفير خدمات ومنتجات هذه الطائرة لعملائنا ومواصلة مساهمتنا في الاقتصاد البرازيلي”.

وسوف يوفر استخدام هذه الطائرة 959 مقعداً إضافياً كل أسبوع في كل اتجاه بين دبي وساو باولو لتلبية الطلب المتنامي من الركاب على هذا الخط، ما يعزز التزامنا القوي نحو البرازيل ومنطقة أمريكا الجنوبية.

وسوف تنضم ساو باولو إلى أكثر من 40 وجهة تخدمها طيران الإمارات بطائراتها الإيرباص A380، بما في ذلك مطار ناريتا في العاصمة اليابانية طوكيو (اعتباراً من 26 مارس)، وبانكوك وهونج كونج وبكين وتايبيه وسيول وشنغهاي وجوانزو.

واعتباراً من 26 مارس المقبل، ستعمل رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 261” بطائرة إيرباص A380، حيث تقلع من دبي في الساعة 8:35 من صباح كل يوم، وتصل إلى مطار ساو باولو الدولي في الساعة 4:30 عصراً (بالتوقيت المحلي).

أما رحلة العودة «ئي كيه 262»، فتغادر ساو باولو في الساعة 1:25 بعد منتصف الليل، لتصل إلى دبي من دون توقف في الساعة 10:55 ليلاً.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت