Booking.com

أطلقت طيران الإمارات أمس رحلة يومية ثانية من دون توقف إلى مدينة بوسطن الأمريكية. وقد انطلقت الرحلة الجديدة فجر أمس من مطار دبي الدولي متجهة إلى مطار لوغان الدولي في بوسطن باستخدام طائرة من طراز بوينغ 777-300ER.

ويأتي تشغيل الرحلة الثانية عقب مرور عام ونصف العام على إطلاق الخدمة إلى هذه المدينة، في ولاية فلوريدا، وتعمل طيران الإمارات حالياً إلى 10 وجهات في الولايات المتحدة الأمريكية تخدم العديد منها بأكثر من رحلة واحدة يومياً.

وقال روبرت فراخ، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: لا يقتصر تأثير بعد أقل من شهر على إطلاق خدمة يومية جديدة إلى مدينة أورلاندو الرحلة الجديدة بين دبي وبوسطن على مضاعفة السعة المقعدية فحسب، بل يوفر خيارات أوسع للسفر بين المدينتين، ويتيح إمكانية متابعة السفر عبر دبي في أوقات مريحة، إلى العديد من المحطات في إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، وخصوصاً دكا وكولكاتا.

وتقلع الرحلة الجديدة “إي كيه 239” من مطار دبي الدولي يومياً الساعة 3:20 فجراً وتصل إلى بوسطن في الساعة 8:55 صباحاً. أما رحلة العودة “إي كيه 240″، فتغادر مطار لوغان الدولي في بوسطن في الساعة 11:55 قبل الظهر وتصل إلى دبي في الساعة 8:15 من صباح اليوم التالي.

وتعزز الخدمة الجديدة الرحلة اليومية الأولى “إي كيه 237/ 238” بين دبي وبوسطن التي تعمل أيضاً بطائرة بوينغ 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الأولى و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال و304 مقاعد مريحة مع مساحات رحبة بين الصفوف لتمديد القدمين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت