Booking.com

أضافت طيران الإمارات خاصية إدارة الحجوزات إلى موقعها الإلكتروني لتييسير الحجز، وتوفر الخاصية الجديدة للمسافرين إمكانية تغيير موعد وتاريخ السفر وإضافة رحلات جديدة، وكذلك ترقية فئة السفر من السياحية إلى درجة رجال الأعمال أو الأولى.

طيران الإمارات و برج العرب
طيران الإمارات

ويمكن لعملاء طيران الإمارات استخدام هذه الخاصية لإدارة حجوزاتهم سواء تم الحجز عن طريق موقع طيران الإمارات، أو وكيل السفر، أو من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء.

وقد تم إدراج خاصية إدارة الحجوزات في الصفحة الرئيسية على مواقع طيران الإمارات بمختلف اللغات، ما يتيح للعملاء حول العالم سهولة استخدام هذه الخاصية عند عمل الحجوزات وإدارتها، ويمكن استخدام هذه الخاصية الجديدة بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الخصائص المميزة من خلال زيارة موقع الناقلة الإلكتروني وتسجيل الدخول باستخدام الاسم ورقم الحجز.

وقال بوب كابلي، نائب رئيس طيران الإمارات للتجارة الالكترونية: “يشكل تحقيق الراحة والمرونة هدفاً رئيسياً لنا في طيران الإمارات، وهو ما دفعنا إلى توفير خدمة إدارة الحجوزات الالكترونية لعملائنا”. وأضاف كابلي: “من خلال هذه الخاصية الجديدة، تستطيع العائلة أن تضيف وجهة جديدة إلى عطلتها بمجرد الدخول على الموقع الشبكي للناقلة كما يمكن لرجل الأعمال تغيير أو تعديل موعد سفره لمقابلة عملائه، وفي إمكان المسافرين أيضاً فرصة الاستمتاع بأعلى مستويات الخدمة الجوية من خلال ترقية فئة السفر من السياحية إلى درجة رجال الأعمال أو الأولى والتحكم كاملاً ببرنامج سفرهم”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت