Booking.com

تعتزم طيران الإمارات زيادة عدد رحلاتها إلى الدوحة في إطار مواصلة توسيع خدمات طيران الإمارات حيث ستضيف الناقلة 28 رحلة أسبوعياً إلى أربع من محطاتها في دول التعاون. ومن المنتظر أن تصبح الدوحة الوجهة الأولى لطيران الإمارات من حيث عدد الرحلات اليومية حيث سيرتفع هذا العدد من 6 رحلات إلى 7 رحلات يومياً اعتباراً من 1 ديسمبر المقبل, وبذلك تتفوق الدوحة على بانكوك التي تتساوى معها حالياً في عدد الرحلات اليومية.

تعتزم طيران الإمارات زيادة عدد رحلاتها إلى الدوحة في إطار مواصلة توسيع خدمات طيران الإمارات حيث ستضيف الناقلة 28 رحلة أسبوعياً إلى أربع من محطاتها في دول التعاون.

طيران الامارات

طيران الإمارات ترفع عدد رحلاتها إلي الدوحة إلى 7 رحلات يومياً

ومن المنتظر أن تصبح الدوحة الوجهة الأولى لطيران الإمارات من حيث عدد الرحلات اليومية حيث سيرتفع هذا العدد من 6 رحلات إلى 7 رحلات يومياً اعتباراً من 1 ديسمبر المقبل, وبذلك تتفوق الدوحة على بانكوك التي تتساوى معها حالياً في عدد الرحلات اليومية.

وبحلول الأول من ديسمبر سيرتفع عدد الرحلات إلى مسقط من رحلتين إلى ثلاث يومياً, وإلى البحرين من ثلاث إلى أربع رحلات يومياً, وإلى الكويت من خمس إلى ست رحلات يومياً, وبذلك سيصل عدد الرحلات التي تسيرها طيران الإمارات انطلاقاً من دبي إلى محطاتها في «منطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران» إلى 276 رحلة أسبوعيا.

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: «ستوفر هذه الزيادة الكبيرة في عدد الرحلات خيارات أوسع لعملائنا في المنطقة للسفر على رحلاتنا من وإلى دبي, ومن دبي إلى مختلف محطات شبكة خطوطنا عبر قارات العالم الست, والاستمتاع بخدماتنا المتفوقة ومنتجاتنا المبتكرة, وستتفوق الدوحة بالرحلات السبع يومياً على بانكوك وسنغافورة ومطار هيثرو».

وإضافة إلى الدوحة والكويت ومسقط والبحرين تعمل رحلات طيران الإمارات في «منطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران» انطلاقاً من دبي إلى السعودية 4 محطات, والعراق 3 محطات, وإيران والأردن ولبنان واليمن.

وتشغل طيران الإمارات لخدمة محطاتها في المنطقة طائرات حديثة إيرباص وبوينغ, وتخدم الناقلة جدة حالياً بطائرات إيرباص العملاقة ذات الطابقين, واعتباراً من 16 يوليو ستصبح الكويت ثاني محطة في المنطقة تخدمها طيران الإمارات بهذا الطراز العملاق من الطائرات, وهو ما يصادف مرور 25 عاماً على انطلاق رحلاتها إلى الكويت, والرحلات الجديدة اعتباراً من 1 ديسمبر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت