Booking.com

تستأنف طيران الإمارات رحلاتها المنتظمة إلى 3 وجهات جديدة، ليصل عدد الوجهات التي تغطيها شبكة خطوط طيران الإمارات في أغسطس المقبل إلى 67 مدينة بما فيها 5 مدن في الشرق الأوسط و7 في أفريقيا.

وكشفت الناقلة عن إضافة العاصمة الكينية نيروبي اعتباراً من 2 أغسطس المقبل، وإلى بغداد والبصرة اعتباراً من 10 أغسطس، وسوف تشغل طيران الإمارات 4 رحلات أسبوعياً بين دبي وبغداد، و3 رحلات أسبوعياً بين دبي والبصرة، وثلاث رحلات أسبوعياً بين دبي ونيروبي.

كما تستعد طيران الإمارات لاستئناف رحلاتها للعاصمة السويدية “ستوكهولم” اعتباراً من اليوم الأول من شهر أغسطس القادم، مؤكدة أنها سوف تزيد عدد الوجهات التي تطلق الشركة رحلاتها إليها في قارة أوروبا إلى 22 مدينة، حيث ستطلق لستوكهولم رحلة واحدة أسبوعياً، بالإضافة إلى العاصمة الإثيوبية “أديس أبابا” بداية من مطلع أغسطس، وعاصمة النرويج “أوسلو” بداية من 4 أغسطس.

الجدير بالذكر أن طيران الإمارات قد أعلنت مؤخرًا، عن تكفلها التام بتكاليف إجراء فحوص الكشف عن فيروس كوفيد 19 مجاناً لجميع عملائها من وإلى الدولة وعبر كل دول العالم، كما ستغطي تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بفيروس كورونا المستجد لزبائنها عند سفرهم على رحلات الناقلة من وإلى الإمارات وحول العالم.

وبتوجيهات من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تم إطلاق المبادرة الأولى من نوعها على مستوى العالم بهدف “تعزيز الثقة بالسفر الدولي”.

وتتيح المبادرة للمسافرين إمكانية المطالبة باسترداد النفقات الطبية حتى 150 ألف يورو وتكاليف الحجر الصحي بمبلغ 100 يورو يومياً لمدة 14 يوما، في حال تم تشخيصهم بالفيروس أثناء سفرهم بعيدا عن بلدانهم، وتسري هذه التغطية على الفور لجميع الزبائن الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 أكتوبر 2020، ولا يحتاج العميل لملء استمارة قبل السفر وكل المطلوب منه كي يسترد المبلغ الإتصال بخط ساخن خاص لتلقي المساعدة والتغطية.

وسوف تبقى التغطية سارية لمدة 31 يوماً بدءاً من سفر أول قطاع من الرحلة، ما يعني أن العملاء يمكنهم الاستمرار في الاستفادة من هذا الضمان، حتى لو تابعوا سفرهم إلى مدينة أخرى بعد وصولهم إلى وجهتهم، وتبدأ الشركة توفير التغطية للمسافرين فوراً من لحظة هذا الإعلان.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت