Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن بدء تشغيل 4 رحلات إضافية أسبوعياً إلى مدينة ديربان في جنوب إفريقيا اعتباراً من 14 يونيو الجاري وحتى 4 أغسطس 2019، وبذلك يبلغ عدد رحلاتها إلى هذه المدينة خلال هذه الفترة إلى 11 رحلة أسبوعياً.

وتخدم طيران الإمارات الرحلات الأربع الإضافية بطائرات البوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الأولى، و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية.

وبذلك توفر الناقلة أجنحة الدرجة الأولى للمرة الأولى منذ إطلاق خدمتها على هذا الخط، حيث إن طائرة البوينج 777 التي تخدم الرحلات الأسبوعية السبع المنتظمة هي بتقسيم الدرجتين: رجال الأعمال والسياحية.

ولفتت طيران الإمارات إلى أن المسافرين إلى ديربان ومنها، سيستمتعون بتجربة الدرجة الأولى بسعر تذكرة درجة رجال الأعمال نفسها حتى الرابع من أغسطس 2019.

وتوفر طيران الإمارات للمسافرين في الدرجة الأولى على طائرة البوينج 777-300ER أجنحة خاصة ومقاعد تتحول إلى سرير مستوٍ تماماً للنوم وثلاجة شخصية، كما يحتوي كل جناح على وحدة لاسلكية تعمل باللمس للتحكم بوضعيات الجلوس وبنظام الترفيه الجوي وشاشة مسطحة عالية الوضوح LCD قياس 32 بوصة.

وتستخدم طيران الإمارات الطائرة العملاقة A380 لخدمة رحلتين من رحلاتها اليومية المنتظمة الأربع إلى جوهانسبرغ في جنوب إفريقيا، ما يلبي الطلب المتنامي من قبل المسافرين، كما تسيّر الناقلة رحلتين يومياً إلى مدينة «كيب تاون»، ورحلة يومياً إلى ديربان بطائرات “بوينغ 777”.

وقال فؤاد كونهي، المدير الإقليمي لطيران الإمارات في جنوب أفريقيا: “شهدنا خلال السنوات الماضية ازدهار ديربان وتطورها بدءاً من مينائها الحيوي الذي يسهل التجارة العالمية وصولاً إلى ثقافتها العريقة والمشاهد الطبيعية المتميزة، وجاء قرارنا إضافة رحلات موسمية تلبية لطلب العملاء المتنامي”.

وأضاف قائلاً: “يعد تشغيل البوينج 777 التي تحتوي أجنحة الدرجة الأولى إلى ديربان حدثاً مهماً خصوصاً مع قرب احتفالنا بمرور 10 سنوات على خدمة هذه المدينة، وبذلك أصبح في إمكان المسافرين إلى ديربان الاستمتاع بمنتجاتنا الفاخرة لهذه الدرجة الشهيرة عالمياً”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت