Booking.com

محيط ـ أعلنت طيران الإمارات، عن طرح خدمة “أفضل سعر” Best Price أمام المسافرين من مصر، على موقعها الشبكي, حيث تضمن حصول العملاء في مصر على أفضل سعر لتذاكر طيران الإمارات، بالمقارنة مع جميع الأسعار المتاحة في مختلف المواقع على الإنترنت، خاصة مع بداية فصل الصيف والعطلات.

طيران الإمارات و من جانبه قال خالد السركال، المدير الإقليمي لطيران الإمارات في مصر: “قامت طيران الإمارات بطرح خدمة أفضل سعر لتوفر لعملائها راحة البال، إذ تجعلهم على ثقة بأن سعر التذكرة للرحلة محل اهتمامهم هو أفضل سعر يمكن أن يجدوه عبر مختلف مواقع الإنترنت”.

مضيفاً: “تأتي خدمة أفضل سعر في إطار التزام طيران الإمارات الدائم تجاه عملائها وسعيها المستمر لتوفير أفضل الأسعار، مما يمكنهم من السفر والتمتع بإجازاتهم، خاصة خلال فصل الصيف”.

وأكد السركال أن طيران الإمارات تأتي بين عدد قليل جدا من شركات الطيران على مستوى العالم التي تقدم مثل تلك الضمانات لعملائها، الأمر الذي يعكس سياسة الشركة التي تضع العميل دائما في المقدمة.

وتتكفل الناقلة في حال توفر تذاكر رحلاتها بسعر أقل على أي موقع شبكي آخر بقيمة تزيد عن 20 دولاراً لنفس الوجهة وموعد الرحلة، بإعادة فارق السعر إلى المشتري.

** للمزيد من المعلومات و الحجز يُمكن زيارة الموقع الإلكتروني لطيران الإمارات ـ مصر .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت