Booking.com

أرقام ـ تعتزم طيران الإمارات إطلاق خدمة جديدة بين دبي والمدينة المنورة في السعودية خلال الفترة ما بين 2 يوليو و24 سبتمبر 2010، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على السفر بين المدينتين خلال هذه الفترة من السنة. وسوف تشغل طيران الإمارات خدماتها الجديدة بمعدل رحلتين أسبوعياً يومي الأحد والجمعة باستخدام طائرة إيرباص أ330- 200 بتوزيع الدرجات الثلاث: 12 في درجة الأولى، 42 في درجة رجال الأعمال و183 في السياحية.

المدينة المنورةوسوف تغادر رحلة طيران الإمارات دبي عند الساعة 1:15 فجراً وتصل إلى المدينة المنورة الساعة 3 صباحا، أما رحلة العودة فسوف تغادر المدينة المنورة عند الساعة 4:35 صباحاً وتصل إلى دبي عند الساعة 8:55 صباح نفس اليوم.

وقال أحمد خوري، نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط في طيران الإمارات: “يسعدنا أن نوفر خدمة جديدة إلى الديار المقدسة، ونحن على ثقة من أن رحلاتنا إلى المدينة المنورة سوف تحظى بتقدير واستحسان عملائنا خاصة في هذا الوقت من السنة، الذي يشهد إقبالاً عالياً على السفر سواء لإتمام مناسك العمرة خلال شهر رمضان المبارك، أو لزيارة الأهل والأصدقاء في أشهر الصيف.

ويسرنا أن نمنح المسافرين مزيداً من المرونة في اختيار رحلاتهم من وإلى المملكة العربية السعودية، وبالإضافة إلى خدمتنا بين دبي والمدينة المنورة بين شهري يوليو وسبتمبر المقبلين، فإن طيران الإمارات تشغل خدمات منتظمة بين دبي والمملكة العربية السعودية بمعدل 21 رحلة أسبوعياً: 7 رحلات إلى الرياض و7 إلى جدة و7 رحلات إلى الدمام”.

ومع بدء تشغيل رحلات طيران الإمارات إلى المدينة المنورة، سيحظى عملاء طيران الإمارات هناك بالسفر مباشرة إلى دبي ومنها إلى بقية محطات الناقلة في أستراليا والشرق الأقصى وبعض الوجهات الأوروبية.

وتواصل طيران الإمارات تعزيز عملياتها في السوق السعودية منذ إطلاق أولى خدماتها إلى جدة عام 1989، حيث ارتفعت رحلاتها في يناير 2009 من 17 رحلة أسبوعياً إلى 21 رحلة في الأسبوع. كما بدأت تشغيل طائرة الإيرباص 380 ذات الطابقين إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية اعتباراً من أول فبراير 2010، وذلك بمعدل أربع رحلات أسبوعياً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت