Booking.com

AME ـ أصبح حجز رحلة مع طيران الإمارات أثناء السفر أو أثناء التواجد خارج المكتب والمنزل أمراً في غاية السهولة مع إطلاق الموقع الشبكي Mobile Emirates.com. ويتوفر لعملاء الناقلة حول العالم الآن خيار حجز رحلاتهم عبر متصفح أجهزة الهاتف المحمولة في أي مكان وزمان.

 

 

 

موقع طيران الإمارات للهواتف المحمولة
موقع طيران الإمارات للهواتف المحمولة 

و تم تصميم الموقع Mobile Emirates.com ليتوافق ويعمل من خلال 3000 نوع من الأجهزة المحمولة، مع ضمان وصول العميل بسهولة ويسر إلى الموقع الشبكي للناقلة emirates.com بواسطة جهازه المحمول. وتضمن هذه الوظيفة المتطورة تنزيل موقع طيران الإمارات الشبكي بالصيغة الملائمة لكل نوع من أجهزة الهاتف المحمولة، مما يتيح للعميل أداء مهام مختلفة، بما في ذلك عمل الحجوزات وإدارتها وإنهاء إجراءات السفر وتصفح جدول الرحلات وحالتها، وحتى معرفة المنتجات الجوية المتاحة على رحلة معينة.

ويتعين على العملاء امتلاك هاتف محمول قادر على تصفح الإنترنت للوصول إلى Mobile Emirates.com. وعندما يدخل المستخدم إلى موقع طيران الإمارات يتم تحويله آلياً وعلى الفور إلى النسخة المحمولة من الموقع الشبكي. ويتوفر الموقع في البداية باللغة الإنجليزية فقط.

[ad#Ghada648x60]

 

وقال راسيل شيلدون، نائب رئيس أول تطوير مبيعات الشبكة في طيران الإمارات: “أصبح تحرك الناس الدائم أمراً مألوفاً أكثر من أي وقت مضى، مما استدعى الحاجة إلى منتجات وخدمات تلبي الإيقاع السريع للحياة اليومية، ومنها البحث المحمول الذي يعد الآن واحداً من أسرع الأنشطة نمواً واستخداماً على الإنترنت. و كان من الطبيعي، كوننا الناقلة العالمية الرائدة في العديد من المنتجات والخدمات، أن نوفر لركابنا هذه الوسيلة المبتكرة التي تتيح لهم حجز تذاكرهم من خلال أجهزتهم المحمولة بسهولة ويسر”.

وأضاف: “طيران الإمارات ملتزمة دوماً بتوفير وسائل فعالة وبسيطة تتيح لعملائنا التواصل معنا. ونحن على ثقة تامة من أن Mobile Emirates.com سيساعدنا على مواصلة تحقيق هذا الهدف”.

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت