Booking.com

دشنت “طيران الإمارات” خدمتها الجديدة من دون توقف إلى العاصمة البلجيكية بروكسل، وتوفر الرحلة اليومية التي ستتم بطائرة بوينج 777-200LR سعة مقعدية تكفي لنقل 16 ألفاً من عملاء طيران الإمارات بين دبي وبروكسل كل شهر.

 

طيران-الامارات

بروكسل الوجهة رقم 145 عالمياً ورقم 37 في أوروبا ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات

وأصبحت بروكسل المحطة رقم 145 ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية، وسوف تلعب الناقلة دوراً مهماً في تطوير العلاقات التجارية بين بلجيكا وأسواقها الرئيسة في الشرق الأقصى، وفي جلب مزيد من السياح حيث تشكل بروكسل محطة وصول وانطلاق للمسافرين إلى أوروبا من أستراليا ونيوزيلندا.

وقال تيري أكوك نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أوروبا وروسيا الاتحادية: “لطالما أبدى عملاؤنا على مدى السنوات الماضية رغبتهم في قيامنا بخدمة بروكسل، ويسعدنا أن نلبي متطلباتهم، وعلى الرغم من أن بروكسل تعتبر وجهة سياحية مزدهرة إلا أننا نرى أن في إمكاننا رفع الإقبال عليها من خلال منتجاتنا وخدماتنا الجوية المتفوقة”.

وأضاف بقوله: “أصبحت طيران الإمارات الناقلة الجوية الوحيدة التي توفر منتج الدرجة الأولى من بلجيكا إلى الشرقين الأوسط والأقصى ما يتيح للركاب الاستمتاع بخدماتها الفريدة، ونظراً إلى كون بروكسل مقراً رئيساً لعدد هائل من كبريات الشركات العالمية فقد شهدت الحجوزات على الخدمة الجديدة إقبالاً كبيراً من مختلف الأسواق، وخاصة من شركاء بلجيكا التجاريين الرئيسيين مثل دولة الإمارات والصين واليابان والهند”.

وتقلع رحلة طيران الإمارات رقم “ئي كيه 183” من “مطار دبي الدولي” يومياً عند الساعة 7:50 صباحاً لتصل إلى “مطار بروكسل الدولي” الساعة 1:15 بعد الظهر في حين ستقلع رحلة العودة رقم “ئي كيه 184” من بروكسل الساعة 2:45 بعد الظهر لتصل إلى دبي الساعة 11:25 ليلاً.

ويتوفر لركاب طيران الإمارات عند الوصول إلى مطار بروكسل خيارات سهلة للتنقل حيث يمكنهم استخدام القطار للوصول إلى المحطة المركزية في بروكسل، ومنها إلى المدن الرئيسة الأخرى مثل أنتويرب وغنت، وأصبحت بروكسل المحطة رقم 37 ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات في أوروبا بعد إطلاق خدمة أوسلو يوم 2 سبتمبر الجاري.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت