Booking.com

الحياة ـ عززت طيران الإمارات مع نهاية الشهر الماضي خدماتها إلى جنوب أفريقيا بإطلاق رحلة يومية ثانية من دون توقف بين دبي وكيب تاون. وتوفر الرحلة الجديدة للركاب مزيداً من المرونة وخيارات أوسع لمتابعة رحلاتهم سواءً من دبي أم من كيب تاون.

وتشغل طيران الإمارات رحلتها اليومية الثانية إلى كيب تاون بطائرة إيرباص حديثة من طراز أ340 – 500 مقسمة إلى ثلاث درجات، توفر 12 جناحاً خاصاً في الأولى و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستوٍ في درجة رجال الأعمال و204 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية.

كيب تاون ـ جنوب أفريقيا
تعتبر كيب تاون من أجمل مدن أفريقيا و العالم

وتعتبر كيب تاون واحدة من أجمل مدن العالم، حيث تتميز بموقعها الفريد وتنوع الحياة البرية، إضافة إلى كونها بوتقة انصهار لثقافات متعددة، وقد استقطبت خلال العام الماضي ما يزيد عن ثلاثة ملايين زائر منهم 63 % قدموا من أوروبا.

ويمكن لركاب طيران الإمارات إلى كيب تاون ومنها الاستمتاع في جميع الدرجات بنظام الترفيه ice الحائز على جوائز عالمية، الذي يوفر أكثر من 1200 قناة متنوعة وفق الطلب، بما في ذلك الأفلام الحديثة والكلاسيكية والبرامج التلفزيونية و500 قناة تبث الأغاني والموسيقى وبرامج مسموعة و100 لعبة فيديو، إضافة إلى عناوين آخر أخبار الرياضة والاقتصاد في العالم.

ويأتي تعزيز خدمات جنوب أفريقيا بعد مساهمة “طيران الإمارات” في دعم الجهود الناجحة لتلك الدولة خلال استضافتها بطولة كأس العالم لكرة القدم 2010. فقد نقلت الشركة إلى جنوب أفريقيا أعداداً كبيرة من المشجعين من مختلف محطات شبكتها ضمن قارات العالم الست.

وتخدم طيران الإمارات حالياً 19 محطة في القارة الأفريقية. ومع الخدمة اليومية الثانية إلى كيب تاون، سيرتفع عدد رحلات الناقلة إلى جنوب أفريقيا إلى 42 رحلة أسبوعياً، منها ثلاث رحلات يومياً إلى جوهانسبرج ورحلة يومية واحدة إلى ديربان.

وقال ريتشارد فوجان، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: “تتمتع جنوب أفريقيا ودولة الإمارات بعلاقات تجارية واستثمارية مزدهرة، وستساهم الرحلة اليومية الثانية إلى كيب تاون في تقوية هذه العلاقات وتطوير فرص تجارية وسياحية جديدة بين الدولتين”.

وأضاف: “شهدت خدماتنا طلباً قوياً على السفر من وإلى جنوب أفريقيا طوال العام الماضي. وستجعل الرحلة اليومية الجديدة وصول الزوار أكثر سهولة إلى الوجهة السياحية الأولى في تلك الدولة، كما ستلبي حاجة عملائنا في جنوب أفريقيا المتزايدة للسفر عبر كيب تاون إلى أوروبا والشرق الأوسط والكثير من الوجهات ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت