Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن توفير باقة جديدة من منتجات الأطفال على رحلاتها ابتداءً من 25 يونيو الجاري، وتشمل ألعاباً جديدة تناسب الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة والأطفال الأكبر سناً، وستتوفر المنتجات الجديدة على جميع رحلات طيران الإمارات الطويلة التي تزيد مدتها عن خمس ساعات.

طيران الإمارات

اطلقت طيران الإمارات منتجات جديدة للمسافرين الأطفال على متن رحلاتها الطويلة

وتتضمن منتجات أطفال في مرحلة ما قبل المدرسة مجموعة من الشخصيات الكرتونية الملونة من مجموعة “حلق معي صديقي” بهدف إثراء مخيلة الأطفال، وتأتي كل شخصية لتكمل ثلاثة منتجات لطيران الإمارات خاصة بالأطفال؛ وهي بطانية صوف خفيفة، ودمية صغيرة يمكن ربطها حول حزام الأمان بغرض تشجيع الأطفال على اتباع اجراءات السلامة، ولعبة خاصة بالرسم.

وتتضمن مختارات طيران الإمارات الجديدة للأطفال الأكبر سناً مجموعة من المنتجات شارك في تصميمها العلامة التجارية المميزة كويكسيلفر بما فيها مجلة للسفر ومحفظة نقود وأوراق للعب.

وقال تيري ديلي نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الخدمات الجوية، نعمل باستمرار على إيجاد خيارات ترفيهية مميزة ومتنوعة لمسافرينا الصغار أثناء سفرهم مع طيران الإمارات، ومن أجل تلبية توقعات أفراد العائلات الذين يسافرون معنا بحثاً عن تجربة سفر ممتعة وخالية من التوتر من أطفالهم قمنا بإدخال هذه الألعاب الجديدة التي تؤكد التزامنا تجاه عملائنا على اختلاف أعمارهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت