Booking.com

الوطن السورية ـ أطلقت طيران الإمارات موقعاً شبكياً للحجز باللغة العربية خاصاً بالجمهورية العربية السورية  emirates.com/sy/arabic، لتسهل بذلك على عملائها في سوريا الاطلاع على خدماتها الكاملة عبر الإنترنت وحجز رحلاتهم بسهولة ويسر عاليين.

وقال سعيد الجناحي، مدير طيران الإمارات في سوريا: «تشكل الخيارات التي يوفرها موقعنا الشبكي باللغة العربية الخاص بسوريا، جزءاً مهماً من خدمات طيران الإمارات للحجز عبر الإنترنت، الأمر الذي يعتبر دليلاً آخر على التزامنا بتوفير أعلى مستويات الخدمة لعملائنا».

موقع طيران الإمارات لسوريا بالعربية
صورة لموقع طيران الإمارات لسوريا باللغة العربية

وأضاف الجناحي: «زاد عدد زوار موقعنا الشبكي باللغة الإنجليزية الخاص بسوريا خلال العام الماضي على 70 ألف شخص بغرض القيام بحجوزات أو للاطلاع على الخدمات التي توفرها طيران الإمارات. ونحن على ثقة من أن إطلاق موقعنا باللغة العربية سيرفع هذا العدد لكونه سيتيح لعملائنا الاطلاع على كل التفاصيل بلغتهم الأم والقيام بحجوزاتهم وإنهاء إجراءات سفرهم بسلالة وسهولة عاليتين باستخدام أحدث تقنيات الإنترنت».

ويتميز الموقع emirates.com/sy/arabic بالسرعة والكفاءة، ويوفر حلاً آمناً لإنجاز حجوزات السفر بمنتهى السهولة واليسر، ويتيح للمسافرين على مدار الساعة مجموعة من المزايا المتفوقة التي تتمثل في اختيار رحلاتهم بأفضل الأسعار وفي الوقت الذي يناسبهم، واختيار مقاعدهم على الطائرة ووجبة الطعام التي تناسب متطلباتهم أو الخاصة بنظام غذائي معين، وإنهاء إجراءات السفر عبر الإنترنت، إضافة إلى إمكانية التقدم بطلب للحصول على تأشيرة الدخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. كما يوفر الموقع لركاب الناقلة متابعة حالة الرحلات، واستعراض مقتطفات من أحدث الأفلام العالمية التي يمكنهم مشاهدتها ومعرفة الخيارات الترفيهية التي بإمكانهم التمتع بها أثناء سفرهم.

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت مؤخراً خدمة جديدة تتيح لركابها الذين لديهم أمتعة تزيد على الحد المسموح على رحلاتهم الاستفادة من إمكانية الحصول على خصم بنسبة 15% إذا قاموا بالدفع مسبقاً من خلال الموقع الشبكي  emirates.com.

وتشهد الحجوزات العالمية على رحلات طيران الإمارات عبر الإنترنت نمواً مطرداً ومتواصلاً، حيث تقوم أعداد كبيرة من الركاب بشراء تذاكرهم من خلال موقع الناقلة الشبكي، مستفيدين من الخدمات والخيارات المتنوعة التي يوفرها.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا عندي عضويتين بس لام ادخلهما بالموقع الطيران فكيف هذا وجزاكم الله خير