Booking.com

كشفت طيران الإمارات خلال فعاليات معرض سوق السفر العربي 2019 بدبي، الستار عن جناح الدرجة الأولى الجديد على طائرات “بوينغ 777-300ER 0”.

وتمتاز الأجنحة الخاصة الجديدة على الطائرة بتصميم مبتكر وتجهيزات متطورة توفر مستويات غير مسبوقة من الخصوصية والفخامة، واستقلالية تامة لأنها مغلقة بالكامل بفضل تجهيزها بأبواب تمتد من أرضية الطائرة وحتى السقف. وتبلغ مساحة كل جناح، وعددها 6 أجنحة، 40 قدماً مربعةً.

وتم اعتماد أحدث التقنيات في مقاعد أجنحة الدرجة الأولى الجديدة، حيث يمتاز المقعد الجلدي الوثير، القابل للتحول إلى سرير مستو بالكامل، بإمكانية ضبطه في وضع “الجاذبية صفر”، وهي إحدى تقنيات وكالة الفضاء الأميركية “ناسا” المتطورة.

ويحتوي كل مقعد على وحدة لاسلكية تعمل باللمس للتحكم بخيارات لضبط الإضاءة والحرارة. واستخدمت للمرة الأولى على مستوى صناعة الطيران النوافذ الافتراضية في الأجنحة الوسطى، بحيث يرى ركاب هذه الأجنحة المشاهد خارج الطائرة، باستخدام تقنية كاميرا الزمن الفعلي.

واستوحي تصميم وشكل مقاعد درجة رجال الأعمال على طائرة البوينغ 777 الجديدة بلمسات تصميمية مستوحاة من سيارات الفئة S من مرسيدس- بنز الفاخرة.

كما عرضت طيران الإمارات التصميم الجديد للصالون الجوي لطائرة “إيرباص A380” الذي يتيح مساحة أكبر للجلوس ومقاعد إضافية قريبة من النوافذ على جانبي المنضدة المركزية، وتحتوي كل واحدة من مناطق الجلوس، المستوحاة من مقصورات اليخوت الخاصة، على طاولة ونافذة توفر إطلالة خارجية، ويستوعب الصالون الجوي 26 شخصاً.

وقد تم تزويد طائرات الإيرباص A380 بستائر عازلة للصوت لعزل الصالون الجوي عن المقصورات الأخرى، ويضم الصالون شاشة تلفزيون مسطحة قياس 55 بوصة تتيح للمسافرين الاطلاع على أحدث المعلومات عن رحلتهم أو الاستمتاع بالبث التلفزيوني الحي.

ومن جانب آخر، أعلن مكتب السياحة التايوانية عن شراكته الاستراتيجية مع طيران الإمارات، التابعة لمجموعة الإمارات، والتي تعد أكبر ناقلة جوية في منطقة الشرق الأوسط، خلال سوق السفر العربي، وبصرف النظر عن الاجتماعات الفردية مع كوادر السياحة المحلية، لتعزيز السياحة في تايوان في الشرق الأوسط.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت