Booking.com

تعتزم طيران الإمارات تعزيز خدماتها إلى الوجهتين السياحيتين جزر المالديف وسيشيل، قبل عطلة الربيع، وستوفر الناقلة لعملائها، اعتباراً من 28 مارس الجاري، 28 رحلة أسبوعياً إلى “ماليه” عاصمة المالديف، وسبع رحلات أسبوعياً إلى “ماهي” عاصمة سيشيل.

وتشغل طيران الإمارات حالياً 24 رحلة أسبوعياً إلى جزر المالديف، باستخدام طائرات “بوينج 777-300ER” واعتباراً من 28 مارس الجاري، حتى 18 أبريل المقبل المقبل سترفع الناقلة خدماتها إلى 28 رحلة في الأسبوع، ما يوفر للعملاء خيارات أوسع للوصول من دبي أو عبرها إلى الوجهة السياحية الشهيرة في المحيط الهندي.

وينبغي على جميع المسافرين إلى جزر المالديف، باستثناء مواطني تلك الدولة، تقديم نتيجة سلبية لاختبار PCR “كوفيد-19″، على أن يكون الفحص قد أجري في غضون 96 ساعة قبل المغادرة، كما يطلب من المسافرين أيضاً تعبئة نموذج الهجرة والإفصاح الصحي الذاتي عبر الإنترنت في غضون 24 ساعة قبل الوصول.

كذلك سترفع طيران الإمارات خدماتها من دبي إلى ماهي من خمس إلى سبع رحلات في الأسبوع، وذلك اعتباراً من 28 مارس الجاري وحتى 30 أكتوبر المقبل، باستخدام طائرات “بوينج 777-300ER”.

يأتي ذلك في الوقت الذي تستعد فيه سيشيل لفتح حدودها أمام المسافرين الدوليين من دون اشتراط التطعيم أو متطلبات الحجر الصحي، اعتباراً من 25 مارس، إلا أنه لا يزال يتعين على جميع المسافرين تقديم نتيجة سلبية لاختبار PCR “كوفيد-19″، على أن يكون الفحص قد أجري في غضون 72 ساعة قبل المغادرة.

شارك برأيك