Booking.com

تعتزم طيران الإمارات تعزيز خدماتها إلى العاصمة التونسية بتشغيل 5 رحلات أسبوعياً، اعتباراً من 5 يونيو 2021، تلبية للطلب المتزايد من قبل العملاء قبل موسم الصيف.

وتواصل الناقلة توسيع عملياتها تدريجياً مع المحافظة على صحة وسلامة عملائها وأطقمها والمجتمعات التي تخدمها كأولوية قصوى.

وسوف تغادر الرحلة “ئي كيه 747” مطار دبي الدولي في الساعة 8:35 صباحاً وتصل إلى تونس العاصمة الساعة 8:35 صباحاً، ثم تغادرها في الساعة 10:50 صباحاً لتصل إلى مكسيكو سيتي في الساعة 11:45 صباحاً.

أما رحلة العودة “ئي كيه 748″، فتقلع من تونس العاصمة في الساعة 1:55 بعد الظهر وتصل إلى دبي في الساعة 10:50 ليلاً، وسوف تخدم طيران الإمارات رحلاتها إلى تونس بطائرات البوينج 777-300ER.

وسوف توفر هذه الرحلات للعملاء مزيداً من الخيارات والمرونة للسفر بين تونس ودبي وسهولة مواصلة السفر عبر دبي إلى أكثر من 90 وجهة حول العالم.

ويمكن للمسافرين من تونس الاستفادة من اتفاقية الرمز المشترك بين طيران الإمارات وفلاي دبي، والتي ستغطي أكثر من 168 وجهة بحلول نهاية ماي. ويمكن للمسافرين بغرض الترفيه أو ممارسة الأعمال التطلع إلى السفر إلى زنجبار، جيبوتي أو مسقط مع فلاي دبي، بينما يستمتعون بتوقف في دبي على رحلات طيران الإمارات.

ويستمتع المسافرون بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية والذي يوفر أكثر من 4500  قناة مرئية ومسموعة، بالإضافة إلى أشهى الوجبات المحضرة على أيدي طهاة عالميين.

وحافظت دبي، منذ استئناف نشاطها السياحي بأمان، على مكانتها كواحدة من أكثر وجهات العطلات شعبية في العالم، خصوصاً خلال فصل الشتاء، فقد فتحت المدينة أبوابها أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين، حيث توفر لهم مجموعة متنوعة من التجارب ذات المستوى العالمي.

ودبي أيضاً واحدة من أوائل مدن العالم التي حصلت على ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة WTTC، ما يشكل شهادة على فعالية تدابير دبي الشاملة لضمان صحة الضيوف وسلامتهم.

شارك برأيك